الطاوسي بخطاب حماسي وحمار يلعب وتر التحفيز المالي
ستدخل تشكيلة وفاق سطيف، في تربص مغلق قصير بداية من يوم غد  الأحد، يستمر إلى غاية يوم المباراة، بمدرسة الرياضات الأولمبية بالباز.
وفضل مدرب الوفاق رشيد الطاوسي، برمجة هذا المعسكر، قصد إبعاد لاعبيه عن الضغط والتركيز على مواجهة هذا الثلاثاء، لحساب إياب نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية، أمام الأهلي المصري.
وقد استأنفت التشكيلة التحضيرات لهذا الموعد الهام، أمسية الجمعة، وسط حضور غفير للأنصار بلغ قرابة ألف مناصر، حيث شجعوا اللاعبين وطالبوهم بتحقيق التأهل أمام الأهلي المصري، ما انعكس على الجانب المعنوي لزملاء جابو، الذين تدربوا في حضور كل العناصر عدا المدافع أنس ساعد.
كما عرفت بداية نفس الحصة التدريبية، عقد رئيس الفريق حسان حمّار، اجتماع مع اللاعبين حضره أعضاء الطاقم الفني، حيث حفّزهم على بذل مجهودات أكبر، مع التركيز على موعد الأهلي المصري، مشيرا بأن تسجيل هدف مبكر يوم المباراة، سيسهل كثيرا من مهمة الفريق في توقيع ثلاثية، تمكنه من تجاوز عقبة هذا الفريق.
إلى ذلك، رفعت إدارة وفاق سطيف، ورقة التحفيز المادي للاعبين، حيث أكد حسان حمّار للاعبيه، بأنه سيضخ في أجل أقصاه يوم غد الأحد، المنح الثلاث المتأخرة، ويتعلق الأمر بمنحة مباراتين في البطولة، علاوة على ضخ منح التأهل، في الدور السابق أمام الوداد البيضاوي.
وكشفت مصادر من الطاقم الفني، بأنها عمدت إلى دراسة نقاط قوة وضعف الأهلي المصري، علاوة على تسطير برنامج خاص للتحضير، فيما ركز المدرب رشيد الطاوسي على الجانب النفسي من خلال استقبال لاعبيه بخطاب حماسي.
في سياق منفصل، ضبطت الإدارة السطايفية بالتنسيق مع السلطات المحلية، كل الإجراءات التنظيمية، حيث سيتم فتح مدرج المنعرج الأيسر، لفائدة أنصار الوفاق، على أن تخصص المنصة الشرفية «ب» لأنصار الأهلي المصري، للسماح بدخول أكبر قدر من الأنصار، خاصة أن التذاكر ستباع بداية من التاسعة صباحا، والأبواب ستفتح على الثالثة زوالا.
وصرح وسط ميدان وفاق سطيف سمير عيبود، على هامش حصة استئناف التدريبات، بأن التشكيلة ستحضر بعزيمة وإرادة، لتجاوز عقبة الأهلي، مشددا على أن اللاعبين يدركون بأنهم لن يخوضوا لقاء مماثلا كل موسم، مشيرا بأنهم متفائلون للتأهل للمباراة النهائية.
تبقى الإشارة في الأخير، أن وفد الأهلي المصري، سيصل هذا الأحد إلى سطيف، حيث يتوقع أن يقيم بفندق «نوفوتيل» بوسط المدينة، بعد أن وصل أمس مبعوث إدارة النادي المصري، من أجل اختيار الفندق وموقع التدريبات، وضبط مختلف الترتيبات الإدارية والفنية.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى