تقدمت إدارة دفاع تاجنانت بطلب للفاف والرابطة المحترفة، لأجل الحصول على رخصة استثنائية وتسهيل مهمة التعاقد مع مدرب ثالث جديد، بعد استقالة المدرب السابق كمال بوهلال على خلفية التعثر المخيب المسجل في الجولة الماضية.
 وحسب ما قاله رئيس النادي الطاهر قرعيش، فإن فريقه بحاجة إلى الحصول على موافقة الهيئات الكروية، وهذا بالرغم من القوانين المعلن عنها في الصيف، بحرمان أي فريق من التعاقد مع أكثر من مدربين اثنين في الموسم الواحد.
 وأرجع رئيس «الدياربيتي» سعيها لكون المدربين السابقين حمادي الدو وكمال بوهلال استقالا من منصبيهما بمحض إرادتهما، وإدارة فريقه لم يكن لها أي دخل، لا من قريب ولا من بعيد في انسحابهما.
وحسب تأكيدات المسؤول الأول عن إدارة «الدياربيتي»، فإنه في حال أخذ الموافقة من قبل «الفاف» والرابطة، فإن فريقه سيتعاقد مع طاقم فني جديد، يشمل المدرب الرئيسي والمساعد الأول والمحضر البدني، ويأتي ذلك في ظل رفض إدارة النادي، لقرار استقالة مدرب الحراس الطاهر مردف، مباشرة بعد نهاية مباراة مولودية وهران المقبلة.
ودائما في نفس السياق، كشف المدرب التونسي حمادي الدو أنه لم يتلق أي اتصال رسمي من قبل إدارة قرعيش، فيما نفى من جانبه المدرب ليامين بوغرارة، حدوث أي اتصال رسمي بينه وبين إدارة «الدياربيتي».
وتأتي هذه التصريحات، في ظل تأكيد مصادر من داخل الإدارة عن وجود اتصالات أولية بين أحد المسيرين والحارس الدولي السابق، لإقناعه بتولي المهمة في العارضة الفنية، خلفا للمدرب المستقيل كمال بوهلال.
ومن جانب آخر، قررت إدارة النادي التنقل جوا إلى وهران بمناسبة مواجهة المولودية المحلية.
وتأكد رسميا غياب خمسة لاعبين عن هذه المباراة، بسبب معاناتهم من الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من الحارسين بولكروش وبودبزة والظهير الأيسر ترباح ووسط الميدان ماروسي، وأخيرا صانع الألعاب الطيب.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى