الأهــــلي سيستقبـــل وفـــاق سطيـــف وشبيــــبــة القبــــائل في ملعبــــه
كشف صبيحة أمس، الموقع الرسمي للرابطة المحترفة لكرة القدم، أن نادي أهلي البرج، سيستقبل كل من وفاق سطيف وشبيبة القبائل في الجولتين الثالثة عشر  والخامسة عشر على التوالي بميدانه 20 أوت 55، وهذا بالرغم من العقوبة المسلطة مؤخرا على النادي، من قبل لجنة الانضباط على خلفية أحداث مواجهة مولودية الجزائر الماضية، عندما أقرت معاقبة الأهلي بحرمانه من اللعب، أمام جماهيره في أربع مباريات، اثنتين منها خارج الديار.
حسب تأكيدات الرئيس أنيس بن حمادي، فإن فريقه سيستقبل في المباراتين الأولى والثانية من العقوبة داخل الديار، في حين تم اختيار ملعب الثامن ماي بسطيف، لاستقبال المنافسين مولودية وهران واتحاد العاصمة ضمن الجولتين السادسة عشر والثامنة عشر على التوالي.
وحسب مصادرنا، فإن الرابطة وافقت على طلب إدارة الأهلي بالاستقبال في المباراتين الأولى والثانية من العقوبة داخل الديار، ويكون هذا أمام وفاق سطيف وشبيبة القبائل، وذلك حتى يكون أمام السلطات المحلية متسعا من الوقت عند نهاية مرحلة الذهاب، من أجل إعادة تهيئة أرضية ميدان 20 أوت ببساط جديد. وفي سياق آخر، تواصل التشكيلة التدريبات تحضيرا لمواجهة هذا الثلاثاء، أمام الفريق المحلي شباب بلوزداد، وركز  المدرب الإسباني خوسي ماريا على الجانب النفسي للاعبين، من خلال حث أشباله على استغلال اللعب دون ضغط الجماهير في مدرجات 20 أوت 55 بالعاصمة، من أجل تسجيل نتيجة إيجابية، بسبب العقوبة المسلطة على الفريق المحلي، وتدارك الهزيمة الماضية أمام مولودية الجزائر. وترغب إدارة النادي في وضع منحة مغرية لتحفيز رفقاء القائد غربي قصد تحقيق الفوز على حساب «السياربي». إلى ذلك، برمج يوم أمس، الطاقم الفني مباراة تطبيقية بين اللاعبين في ميدان 20 أوت، بهدف ضبط التشكيلة الأساسية النهائية، التي سيعتمد عليها في لقاء «السياربي»، وهو الموعد الذي سيغيب عنه عدد من الركائز الأساسية بداعي العقوبة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى