تعرض سهرة أمس الأول، ﺣﺎﺭﺱ ﻣﺮﻣﻰ ﺟﻤﻌﻴﺔ ﻋﻴﻦ ﻣﻠﻴﻠﺔ بلال ﺑﻮﻓﻨﺎﺵ، ﻟﻌﻤﻠﻴﺔ ﺳﻄﻮ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻋﺼﺎﺑﺔ بالقرب من محطة الوقود بالطريق الوطني رقم 03، ما جعله يسارع نحو أحد مراكز الشرطة لإيداع شكوى ضد مجهولين.
وكان بوفناش في طريقه إلى مدينة عين مليلة، من أجل الانضمام إلى تدريبات فريقه، بعد تسوية الإشكال الحاصل بينه وبين المسيرين بخصوص المستحقات العالقة، التي جعلته يغيب عن «لاصام» لأكثر من 10 أيام، ليجد نفسه في مواجهة بعض «الملثمين»، الذين اعترضوا سيارته، وحاولوا الاعتداء عليه ونهب أمواله، غير أنه قاومهم، ما جعله يتعرض لبعض الجروح البسيطة، التي لا تستدعي القلق.
ويتواجد الحارس بوفناش في وضعية نفسية صعبة، بعد ما عاشه ليلة الجمعة، وهو ما جعل الرئيس شداد بن صيد، يبرمج جلسة معه للرفع من معنوياته، ومطالبته بنسيان ما جرى، على أن تحاول الإدارة رفقة الشرطة معرفة المتسببين في هذه الحادثة الأليمة، التي كادت تودي بحياته، لولا لطف المولى عزوجل.
إلى ذلك، تحاول إدارة جمعية عين مليلة، بالتنسيق مع الطاقم الفني تدعيم الفريق ببعض العناصر المميزة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأشارت مصادر النصر، بأن المدرب لخضر عجالي يسأل عن مهاجم شباب قسنطينة المسرح البوركينابي عبدول سلام كاغامبيغا، على أمل التعاقد معه، خاصة وأن الجمعية في أمس الحاجة لخدمات قلب هجوم، في ظل معاناة طيايبة وابتعاد صيام وكوريبة عن التهديف.
 ويبقى جلب كاغامبيغا، الذي فسخ عقده مع السنافر في الأيام القليلة الماضية، مرتبط بالتقارير التي سيتلقاها عجالي، الذي يرغب أيضا في ضم متوسط ميدان مسترجع.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى