كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن حصة أنصار النادي الرياضي من التذاكر الخاصة بلقاء السوبر، ستباع بداية من يوم الثلاثاء، على مستوى أكشاك ملعب الشهيد حملاوي، بعد أن تواصل مدير الشباب والرياضة لولاية قسنطينة ياسين سياف مع مدير الشباب والرياضة لولاية البليدة، من أجل البحث عن كيفية جلب التذاكر إلى مدينة الجسور المعلقة.
وكما سبق وأن أشرنا إليه، سيستفيد أنصار الشباب من 10 ألاف تذكرة بالنسبة للمدرجات المكشوفة، بسعر 300 دج، ونفس الحصة بالنسبة لأنصار اتحاد بلعباس، مع العلم أن الاجتماع التقني الخاص بالمباراة، سيعقد يوم 30 أكتوبر بمقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
وفي السياق ذاته، أكدت مصادرنا بأن الفاف، ستتكفل بتكاليف إقامة أشبال المدرب عمراني ليلة المباراة بفندق الشيراتون، حيث راسلت الرابطة إدارة السنافر وأخطرتها بالأمر، كما اشترطت عدم تجاوز عدد أفراد بعثة الشباب 35 فردا، والحال نفسه بالنسبة للمكرة.
إلى ذلك، سلم أمس المدرب عمراني لاعبيه، برنامج التحضيرات تحسبا للقاء السوبر، حيث سيستفيد رفقاء بن عيادة من راحة اليوم، على أن يجروا آخر حصة تدريبية، بمدينة قسنطينة صبيحة الغد بملعب الشهيد حملاوي، قبل التنقل في اليوم الموالي إلى العاصمة جوا، ثم إكمال الرحلة برا إلى مدينة البليدة، للدخول في تربص مصغر بفندق الورود.
ومن المرتقب أن يضيع المدافع عروسي لقاء السوبر، حيث أكدت مصادرنا بأنه لن يلحق بالمواجهة المرتقبة، بسبب عدم تماثله للشفاء، بعد أن عاودته الإصابة، حيث أكدت مصادرنا بأنه لن يكون ضمن التشكيلة المتنقلة إلى البليدة، وبنسبة كبيرة سيقوم المدرب عمراني، بترقية المدافع الشاب بوشريحة.
يحدث هذا في الوقت، الذي يواصل فيه المهاجم عادل جعبوط التدرب على انفراد، وينتظر الضوء الأخضر من المدرب عمراني للسماح له بالتدرب مع المجموعة، بعد الاجتماع، الذي كان بين الطرفين في الساعات الماضية، بحضور المناجير عرامة، حيث أكدت مصادرنا بأنه، تم خصم أجرتين من مستحقات اللاعب، الذي حول ملفه إلى صندوق الضمان الاجتماعي.
وعلى صعيد الاتصالات، فقد أكدت مصادرنا بأن عرامة كلف أحد المناجرة بالتفاوض مع إدارة المقاصة المصري، بخصوص إمكانية استعارة المهاجم الغاني جون أنطوي، على الرغم من صعوبة المأمورية، بالنظر إلى عدم تحمس مهاجم الأهلي المصري السابق، كما لا تزال قضية مهاجم شبيبة القبائل مهدي بن علجية تراوح مكانها، بالنظر إلى تواجده ضمن اهتمامات عديد الأندية.

   بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى