عجالي يهدد بالاستقالة مجددا ورئيس لاصام يطمئن
كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن مدرب جمعية عين مليلة لخضر عجالي هدد بالاستقالة، بعد نهاية المباراة الودية التي جمعت فريقه أمس الأول بشباب قسنطينة، في ظل عدم رضاه على التدخل في صلاحياته الفنية، وهو ما جعل الرئيس شداد بن صيد يسارع لتهدئته، خاصة وأنه لا يود خسارة مدرب بمؤهلاته، وهو الذي نجح في فرض الانضباط داخل المجموعة، كما تمكن من البصم على نتائج لا بأس بها إلى حد الآن.
وطمأن الرجل الأول في بيت “لاصام” الأنصار، بخصوص مستقبل عجالي، الذي قال بأنه لن يغادر الفريق مهما حصل، كونه يحظى بثقة الجميع، وفي مقدمتهم رئيس الشركة الرياضية، الذي يريده على رأس الفريق لأكثر من سنتين أو ثلاث.
هذا، واجتمع بن صيد بالمدرب عجالي، حيث وعده بوضعه في أحسن الظروف، على أمل النجاح في قيادة الفريق نحو الهدف المنشود، والمتمثل في ضمان البقاء ضمن أندية الرابطة المحترفة الأولى. من جهة أخرى، أعرب المدرب عجالي عن رضاه بالمردود المقدم من طرف عناصره خلال ودية السنافر، مضيفا بأن الجمعية استفادت كثيرا من هذه الخرجة، على أمل أن تكون عند مستوى التطلعات في الاستحقاقات المقبلة.
وقال المسؤول الأول على العارضة الفنية للجمعية، في تصريح بعد لقاء أمس الأول:” مثل هذه المباريات تفيدك كمدرب، حيث تمكنك من الوقوف على مدى استعدادات عناصرك، لقد قدمنا أداء جيدا رغم الهزيمة، على أن نكون أفضل في قادم المواعيد، خاصة وأننا بحاجة إلى الانتصارات التي تمنحنا الثقة، وتجعلنا ننهي مرحلة الذهاب بأريحية”.
إلى ذلك، لا تزال بعض العناصر خارج الخدمة، بسبب عدم تماثلها للشفاء من الإصابة، في صورة المهاجم جيلالي ومتوسط الميدان ضيف، حيث فضل عجالي إعفاءهما من ودية أمس الأول، على أن يكونا تحت تصرفه في الجولة المقبلة.
هذا، وعبر الطاقم الفني عن سعادته بتألق لاعب الرديف خوني، الذي من المقرر أن يظل مع الأكابر.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى