قال مدرب إتحاد بسكرة نذير لكناوي، بأن الهزيمة أمام سريع غليزان كانت منتظرة، بالنظر إلى كون فريقه لم يكن في يومه ومر جانبا، حيث لم يلعب بطريقته المعتادة، خاصة في المرحلة الأولى من اللقاء.
لكناوي، الذي تأسف للنتيجة المسجلة، أكد على ضرورة التدارك في الجولة المقبلة، والعودة مجددا إلى السكة الصحيحة، مشيرا أن فريقه دخل المباراة، بنية العودة بنتيجة إيجابية وتفادي التعثر، الذي كان وقعه قاسيا على المجموعة، التي كانت تبحث عن مواصلة دينامكية النتائج الإيجابية، والبقاء ضمن ثلاثي المقدمة.
واعتبر التقني العنابي، طرد الحارس قحة بعد ساعة لعب، كان منعرج اللقاء، مضيفا أن فريقه حاول العودة في النتيجة، إلا أنه فشل في تحقيق ذلك، خاصة وأن أشباله ضيعوا بعض الفرص السانحة للتسجيل في المرحلة الثانية، من اللقاء بعد تعديل الأمور.
وأضاف لكناوي :»مطالبون بتصحيح الأخطاء والنقائص، التي يعاني منها الفريق، وسيتم التركيز في العمل التحضيري على الجانب البسيكولوجي، لمساعدة اللاعبين على تجاوز التعثر المسجل».
في سياق متصل، حيث وعلى الرغم من أن الخسارة، التي كان وقعها قاسيا على مئات الأنصار، بعد أن خابت أمالهم في عودة فريقهم بنتيجة حسنة من غليزان، إلا أنهم عبروا عن مساندتهم المطلقة للمدرب لكناوي وأشباله، في ظل العمل الكبير المنجز منذ بداية الموسم، وهو ما ترجمته النتائج المحققة.                             ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى