ينتظر أن يحل المدرب التونسي معز بوعكاز اليوم بمدينة بجاية، لترسيم انضمامه إلى العارضة الفنية للشبيبة المحلية، بإمضاء عقد يمتد حتى نهاية الموسم، ومباشرة مهامه من خلال الإشراف على الحصة التدريبية  المبرمجة على الساعة الخامسة مساء، بملعب الوحدة المغاربية، وتحضير التشكيلة تحسبا للقاء الدور الجهوي الثالث من تصفيات كأس الجمهورية  المرتقب زوال بعد غد السبت، بملعب سعيد بوروبة بالبويرة أمام اتحاد  خميس الخشنة.
وسيكون هذا اللقاء، فرصة التقني التونسي لمعاينة الفريق وأخذ فكرة عن التعداد، قبل إجراء  مباراة الجولة  الرابعة عشر من البطولة، المرتقبة يوم الجمعة 16 نوفمبر أمام ترجي مستغانم.
 إلى ذلك، تأسف المدرب المساعد حدو مولاي، للهزيمة التي تلقتها الشبيبة أول أمس أمام  اتحاد الحراش، برسم الجولة  الثالثة عشر من البطولة.
 وأكد الدولي السابق في هذا الإطار، أن الفريق خسر النقاط الثلاث خلال الشوط الأول، الذي كان فيه على حد تعبيره خارج الإطار، وارتكب عدة أخطاء، كلفتته هدفين وخسارة النقاط الثلاث، قبل أن يقلل من شأن هذه الخسارة ويؤكد أن حظوظ الشبيبة، في التنافس على الصعود تبقى قائمة، بحجة أنه لا يوجد فارق كبير بين الفرق، والتنافس سيكون على أشده بينها من أجل  انتزاع  مكانة، ضمن المرتاب الثلاثة الأولى في نهاية الموسم.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى