رئيس الأهلي يمنح دزيري الورقة البيضاء
منحت إدارة أهلي البرج بقيادة الرئيس أنيس بن حمادي، الورقة البيضاء للمدرب الجديد دزيري بلال، في تسيير شؤون النادي في المرحلة المقبلة.
وسيتولى المدرب دزيري بموجب قرار بن حمادي، مسؤولية تحديد القائمة النهائية للاعبين المسرحين، والأكثر من ذلك تحديد المناصب التي هي بحاجة إلى تدعيمات جديدة في مرحلة العودة، حيث يبقى طموح الإدارة منح جميع الصلاحيات لخريج مدرسة حسين داي، على أمل تحسين الأوضاع في بيت النادي، خاصة وأن التشكيلة لم تحقق بعد التطلعات، بدليل المرتبة السيئة في السلم العام للترتيب.
وقال المدرب بلال دزيري، أن فريقه ضيع على نفسه العودة بنقطة التعادل من ملعب الإمام إلياس، بعد الهزيمة أمام الفريق المحلي أولمبي المدية بنتيجة هدف مقابل صفر، مشيرا أن منعرج المباراة كان عند طرد وسط الميدان توفيق زرارة بالبطاقة الحمراء، حيث قال أن فريقه كان قادرا على تعديل النتيجة في الدقائق المتبقية، لكن النقص العددي واعتماد المنافس على خطة دفاعية محضة، حال دون حدوث ذلك.
إلى ذلك، تعود اليوم التشكيلة لأجواء التدريبات في ملعب 20 أوت، بعد استفادة اللاعبين من يوم واحد راحة، عقب نهاية اللقاء الماضي، أمام أولمبي المدية. وينتظر أن تعرف الحصة عودة الحارس فوزي شاوشي بعد غياب دام لأكثر من أسبوعين، أي مباشرة بعد لقاء مولودية العاصمة داخل الديار، بسبب معاناته من إصابة بالرقبة، استدعت منه الخضوع إلى فترة راحة سلبية طويلة.
وستدخل التشكيلة مباشرة في التحضيرات الخاصة بالمباراة المؤجلة، التي تنتظرها هذا الجمعة أمام الضيف نادي بارادو في ملعب بولوغين، وهو الموعد الذي سيعرف غيابا وحيدا، يتمثل في وسط الميدان زرارة بسبب العقوبة، في حين سيعرف نفس الموعد مشاركة شاوشي بعد استنفاده للعقوبة، وإن كانت مصادر من داخل الفريق تحدثت عن إمكانية تأجيل عودة الحارس الدولي السابق، لغاية الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام شبيبة القبائل.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى