عبرت إدارة أمل مروانة عن إصرارها على الالتزام بالنزاهة في آخر مباراة لهذا الموسم أمام اتحاد حجوط، رغم شكليتها بالنسبة للصفراء التي رسمت منذ مدة سقوطها إلى قسم الهواة.
الرئيس ميدون اعتبر سمعة فريقه في المقام الأول، موضحا أن المستطيل الأخضر سيكون الفيصل بين الفريقين بعيدا عن أي اتفاق مسبق، مضيفا أن الإدارة حفزت اللاعبين على تحقيق الفوز، لا لشيء سوى لإبطال مفعول الإشعاعات والحفاظ على مصداقية المنافسة. وقال نفس المتحدث أن عمل الكواليس لا يوجد في قاموس الأمل، مشيرا إلى أن الصفراء لا تريد تقديم خدمة لأي طرف بقدر ما تسعى لتشريف التزاماتها.
من جانب آخر، ذكر  مصدر مسؤول في الفريق أن الإدارة قررت عدم تجديد عقد المدرب أحمد سليماني الموسم القادم، موضحا أن التصورات الجديدة للرئيس ميدون الذي يكون قد عدل عن استقالته، جعلته يفكر في إحداث تغييرات عميقة على جميع المستويات.
المصدر ذاته أوضح أن سليماني ورغم سقوط الفريق إلى قسم الهواة، إلا أنه فضل مواصلة الإشراف عليه في المباراة القوية الأخيرة لهذا الموسم، والمقررة الجمعة المقبل أمام اتحاد حجوط، بالنظر لأهميتها بالنسبة للمنافس وامتلاك فريقه مفتاح السقوط، خاصة وأنه أفصح عن تلقيه عرضا من الموك.
هذا ويرى مصدرنا أن ميدون سيشرع مبكرا في التحضير للموسم القادم من خلال القيام بانتدابات نوعية وإسناد العارضة الفنية لمدرب يملك من الحنكة والخبرة، ما يمكنه من إعادة الصفراء إلى الرابطة المحترفة الثانية.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى