قامت إدارة أهلي البرج بدعوة كل الروؤساء السابقين إلى مأدبة عشاء مساء غد بفندق بن حمادي، من أجل التشاور و تبادل الآراء حول الطرق المثلى للتحضير للموسم القادم، أين يطمح الفريق إلى لعب الأدوار الأولى في بطولة الرابطة المحترفة الثانية.
و حسب ما استفيد من مصدر موثوق فإن الوالي عز الدين مشري من كان وراء هذه المبادرة التي يهدف من خلالها إلى لم شمل أسرة الأهلي، و الشروع في التحضير مبكرا في ظروف جيدة لعملية الانتدابات، سيما و أن الأهلي اعتاد على الشروع في الانتدابات و التحضيرات متأخرا مقارنة بالأندية الأخرى .
إلى ذلك قررت إدارة الرئيس كمال بوجلال تجديد الثقة في المدرب بيرة عبد الكريم، للإشراف على العارضة الفنية للأهلي في الموسم القادم، بعد جلسة العمل التي جمعت الرجلين وتم فيها إعطاء الضوء الأخضر للمدرب للشروع في الانتدابات، التي تشير مصادر النصر أنها ستكون نوعية و في مستوى الهدف المسطر و المتمثل في المراهنة على الصعود.
من جانب آخر علمت النصر أن إدارة النادي و بالتشاور مع الطاقم الفني قد أعدت قائمة تضم أسماء 17 لاعبا سيتم الاستغناء عن خدماتهم، على أن يتم الإعلان عنها في نهاية اللقاء أمام أولمبي المدية برسم الجولة الأخيرة.                

ص. عبد النور    

الرجوع إلى الأعلى