قائمة المسرحين والمستهدفين تضبط بداية الأسبوع
تجري اليوم، تشكيلة مولودية العلمة آخر حصة تدريبية، في ملعب حي جرمان الجواري، قبل التنقل بداية من الغد الجمعة إلى مدينة البليدة، للإقامة هناك تحضيرا لمواجهة الاتحاد المحلي، ضمن الجولة ما قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب.
 وركز المدرب وجدي الصيد، في تحضيرات هذا اللقاء بالجانب الفني والتكتيكي، وبدا جليا أن التقني التونسي، سيعتمد على خطة هجومية محضة، مادام أنه يستهدف الانتصار أمام صاحب مؤخرة الترتيب، وليس الاكتفاء فقط بتفادي التعثر وتحصيل نقطة التعادل.
 ويتجه التقني التونسي، نحو الدفع بخدمات المخضرم بزاز ورأس الحربة برباش منذ البداية، على أمل الاستغلال الجيد للفرص الخطيرة المتاحة، وتحويلها إلى أهداف في مرمى المنافس، الذي يبحث بدوره عن استغلال عاملي الأرض والجمهور، للإبقاء على النقاط في ملعب براكني.
ويعلن اليوم، الطاقم الفني عن القائمة النهائية المعنية بمواجهة هذا السبت، وينتظر إحداث تغييرات طفيفة، مقارنة بقائمة آخر مباراة أمام جمعية الشلف.
 وسيغيب من جانب «البابية» في هذه المباراة الصعبة، كل من الدوسن وبن قويدر، بسبب العقوبة بالنسبة للأول والإصابة للثاني.
إلى ذلك، قال المهاجم كفي مخلوف في تصريح للنصر، إن فريقه يستهدف الفوز في ملعب براكني، من أجل التأكيد على النتائج الجيدة المحققة منذ بداية الموسم، مضيفا أنه وبالرغم من صعوبة المهمة أمام صاحب مؤخرة الترتيب، غير أن جميع اللاعبين يريدون العودة إلى الديار بالزاد كاملا، وصرح:» الهدف الرئيسي الذي أعلن عنه المدرب الصيد، هو إنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مع الثلاث الأوائل، ولن يكون ذلك إلا من خلال الفوز في البليدة»، وتابع حديثه بالقول:» التنافس بلغ أشده في المراتب الأولى، وبالتالي علينا مواصلة حصد المزيد من النتائج الإيجابية، حتى لا نتدحرج في سلم الترتيب».
في سياق منفصل، كشفت إدارة النادي أنها ستعقد اجتماع عمل مع المدرب الصيد، مباشرة بعد نهاية لقاء السبت، بهدف ضبط القائمة النهائية للاعبين المعنيين بالتسريح، والفصل النهائي في موضوع الانتدابات، سواء من خلال استقدام عناصر جديدة أو الاكتفاء بالتعداد الحالي، خاصة وأن الديون على عاتق الفريق، على مستوى لجنة المنازعات، والمتعلقة بمستحقات اللاعبين السابقين بلغت رقم 3.9 مليار سنتيم.                   أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى