خودي وبوفناش خارج قائمة لاصام
يتجه مدرب جمعية عين مليلة سليم مناد، لعدم إجراء تغييرات كثيرة، على التشكيلة الأساسية التي نجحت في الإطاحة باتحاد بلعباس في الجولة الماضية، عند استقبال عشية اليوم مولودية الجزائر بملعب أول نوفمبر بباتنة، باستثناء تعويض المدافع المحوري خودي المصاب.
 ويراهن المدرب المؤقت على الاستثمار، في معنويات لاعبيه المرتفعة، للإطاحة بأشبال المدرب عمروش، خاصة في ظل إمكانية توافد العقارب بقوة على المدرجات، بعد أن وافقت الرابطة الوطنية على طلب إدارة الجمعية، بتأخير موعد انطلاق المباراة إلى الساعة السادسة مساء عوض الرابعة، سيما وأن المواجهة تلعب في يوم عمل.كما سيواصل المدرب مناد، الاعتماد على الحارس حاجي، الذي قدم مباراة جيدة أمام بلعباس، خاصة في ظل غياب الحارس بوفناش، الذي وضعه المدرب خارج الحسابات، بسبب عدم تدربه مع المجموعة.
وأكد مناد، بأنه متفائل بقدرة لاعبيه على الإطاحة بالمولودية، حيث قال:» اللاعبون يوجدون في أفضل أحوالهم والتحضيرات سارت على أحسن ما يرام لمباراة المولودية، والتي نريدها مسك ختام مرحلة الذهاب».
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن إدارة الجمعية وعدت لاعبيها بمنحة خاصة، في حال الفوز اليوم أمام مولودية الجزائر، أين سيتحصل رفقاء بن يحي على منحة بلعباس، إضافة إلى منحة الشناوة.
جدير بالذكر، أن تشكيلة الجمعية تنقلت أمس، إلى مدينة باتنة للدخول في يوم مغلق لمواصلة التحضير لمباراة  المولودية، التي تعتبر في غاية الأهمية.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى