مواجهة الوفاق حدث جميل لكني أريد نقاطه
  أكد مدرب مولودية بجاية خير الدين مضوي، أن فريقه سيعمل المستحيل، عند استضافة وفاق سطيف عشية اليوم، لفرض منطقه وتحقيق الفوز، الذي هو في أمس الحاجة إليه، لفك عقدة النتائج السلبية التي سجلها خلال الجولات الأخيرة ، وإنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مشرفة وبعيدا عن المنطقة الحمراء.
 وأوضح  مدرب الموب، أن المجموعة مركزة كما ينبغي، ومصرة على رفع التحدي  في موعد هذا المساء، والظفر بالنقاط الثلاث، خاصة بعد المردود الجيد الذي قدمته في لقاء مولودية الجزائر.
 وأعرب مضوي في ذات الإطار عن أمله، في أن يلعب فريقه بنفس الكيفية في مباراة سطيف، وتكون الفعالية حاضرة وتتمكن عناصر الخط الأمامي، من ترجمة الفرص التي ستتاح إليها، وتحولها إلى أهداف تضمن من خلالها نقاط الفوز.
ويتوقع مضوي، أن تكون مهمة فريقه في موعد اليوم صعبة،  لأنه سيلعب كما قال أمام فريق كبير ومتماسك، رغم النتائج السلبية التي سجلها في اللقاءات الأخيرة، ومنه  شدد المدرب البجاوي، على ضرورة  توخي الحذر وتسيير فترات المباراة بالكيفية، التي تمكنهم من كسب الرهان عند نهاية المباراة.
وفي رده عن سؤال يخص مواجهة فريقه السابق، أجاب التقني السطايفي أن المباراة تعتبر عادية وسيخوضها بنفس الكيفية التي سيلعبها اللاعبيو، رغم أنه سيواجه - كما قال - الفريق، الذي تربي  فيه وعاش فيه أحلى الأوقات كلاعب أو كمدرب، وستبقى هذه المواجهة أضاف يقول للتاريخ والذكرى.
 وعلى صعيد آخر، تولي إدارة الفريق البجاوي، أهمية بالغة لمباراة وفاق سطيف، وتراهن عليها لتحقيق  فوز يسمح للفريق بفك عقدة التعثرات المسجلة في الجولات الأخيرة والتصالح مع الأنصار الغاضبين، ولهذا قررت  ذات الإدارة  حسب مصادرنا الخاصة، رصد منحة مالية معتبرة قدرها 20 مليون سنتيم، لتحفيز  بولذياب وزملائه، على الإطاحة بتشكيلة النسر الأسود.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى