دانيال يباشر مهامه هذا الثلاثاء
يباشر المدرب الجديد دانيال ياناكوفيتش، مهامه مع جمعية عين مليلة أمسية الثلاثاء، من خلال إشرافه على أول حصة تدريبية، بملعب دمان ذبيح، بعد أن وقع على عقد يمتد لموسم ونصف بصفة رسمية، عقب المفاوضات السريعة، التي كانت بينه و بين رئيس مجلس الإدارة عمراني ومناجير الفريق حركات.
ولم تنتظر إدارة لاصام مطولا، للتعاقد مع مدرب جديد، بعد إعلان المدرب المؤقت مناد رحيله عن العارضة الفنية، عقب التعادل المسجل أمام مولودية الجزائر بملعب باتنة، أين ربط المسيرون اتصالهم بالمدرب الفرانكو- صربي، الذي حل بمدينة عين مليلة صبيحة الخميس، خاصة وأنهم كان يملك تأشيرة الدخول إلى الأراضي الجزائرية، ما سهل عملية تنقله.
إلى ذلك، تواصل إدارة الجمعية تحضير قائمة المسرحين، والتي ستعرف تواجد بعض الأسماء، التي لم تشارك كثيرا في مرحلة الذهاب، إلى إمكانية فسخ عقد المهاجم كوربية، الذي لم يقدم ما كان منتظرا منه خلال مرحلة الذهاب، أين أكدت مصادرنا بأن الإدارة ستستدعي مهاجم أهلي البرج السابق، للتفاوض معه حول تخفيض راتبه أو المغادرة.
وفي السياق ذاته، دخلت إدارة جمعية عين مليلة في اتصالات متقدمة مع وكيل أعمال مهاجم أجنبي، بغية استقدامه، هذا الميركاتو الشتوي، حيث تصر إدارة بن صيد على تدعيم القاطرة الأمامية، التي تعتبر الحلقة الأضعف للفريق، حيث لم يسجل رفقاء زياد سوى 8 أهداف فقط في 15 مباراة، وهو ما يؤكد المعدل التهديفي الضعيف جدا.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى