أنصار دفاع تاجنانت يترقبون جديد «الميركاتو» !
يشد اليوم، وفد دفاع تاجنانت الرحال إلى منطقة حمام بورقيبة التونسية، قصد الدخول في تربص تحضيري لتحسبا لمرحلة العودة يدوم 8 أيام.
وقال المدرب ليامين بوغرارة، أنه سيعمل على استغلال هذا المعسكر، من أجل إعادة شحن بطاريات اللاعبين، والسعي إلى تصحيح الأخطاء المسجلة في لقاءات مرحلة الذهاب، خاصة وأن التشكيلة فشلت من بلوغ تطلعات الأنصار في المرحلة الأولى من البطولة، بدليل التواجد في المرتبة ما قبل الأخيرة، برصيد 14 نقطة فقط.
ويضم الوفد المتنقل إلى تونس،  23 لاعب من بينهم الحراس الثلاثة مقراني وبولكروش ومدور.
ويرغب الطاقم الفني، في برمجة مباراة ودية واحدة على الأقل، من خلال ملاقاة أهلي البرج أو اتحاد عنابة، اللذين اختارا نفس المنطقة من أجل التربص في الراحة الشتوية.
والملاحظة الأهم، هو تنقل النادي دون خدمات المنتدبين الجدد، بعد عجز الإدارة عن حسم الصفقات الجديدة، في ظل الصعوبات الكبيرة التي صادفتها في المفاوضات، وهو ما كان سببا في إبقاء الطاقم الفني على التركيبة الحالية، دون الإعلان عن القائمة النهائية للاعبين المسرحين.
وقال مصدر مسؤول في الإدارة، أن الرئيس قرعيش في مفاوضات متقدمة مع مجموعة من الأسماء، لكن لم يتم  التوصل لغاية الآن إلى اتفاق نهائي، ما أثار قلق الأنصار الذين لا يزالون يترقبون نتائج مفاوضات قرعيش مع العناصر المتداولة بقوة في الشارع التاجنانتي.
ويعود سبب تجمد ميركاتو الدفاع، كون غالبية العناصر المستهدفة، لا تحوز على وثائق التسريح.
إلى ذلك، تنتظر الإدارة الاستفادة من إعانة مالية مهمة، خصصتها السلطات المحلية بقيمة تتجاوز ملياري سنتيم، وسيتم استغلالها في تسوية المستحقات العالقة للاعبين، حيث قدم الرئيس قرعيش الطاهر وعدا لرفقاء الحارس مقراني، بصب أجرة شهرية، تدخل حسابات اللاعبين قبل العودة من تونس.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى