مدرب لاصام يفصل في مستقبل حنيفي غدا
أجل مدرب جمعية عين مليلة دانيال ياناكوفيتش، الفصل في مستقبل المهاجم المغترب وليد حنيفي إلى غاية يوم الغد، موعد مباراة «لاصام» الودية أمام مولودية العلمة، أين سيحاول الوقوف على إمكاناته أكثر، وهو الذي نجح في تقديم أوراق اعتماده بقوة في الودية الأولى أمام حمام سوسة، غير أن التقني الفرانكو صربي رفض إصدار أي أحكام مسبقة، على أن يمنح الإدارة الضوء الأخضر للتعاقد مع حنيفي، بمجرد ظهوره بمستوى جيد أمام البابية، خاصة وأن منافس الغد محترم، مقارنة بفريق حمام سوسة، الذي لم يكن عند مستوى التطلعات، وسهل من مأمورية بعض العناصر في تقديم مردود طيب، وفي مقدمتهم المهاجم القادم من البطولة البرتغالية.
إلى ذلك، خيب البوركينابي عبد الله زونغو كافة الآمال، بعد مروره جانبا في ودية حمام سوسة، وهو ما من شأنه أن يعجل بتسريحه من الفريق، ولو أن الأمور مؤجلة معه إلى غاية العودة إلى عين مليلة، أين سيطلب منه حزم حقائبه ومغادرة الفريق.
من جهة أخرى، من المقرر أن يحل المهاجم محيوص في الساعات القليلة القادمة بمدينة عين مليلة، من أجل إمضاء العقد، وترسيم التحاقه بأصحاب اللونين الأحمر والأسود، على أن تحاول الإدارة إنهاء كافة إجراءات التعاقد مع زميله في إتحاد العاصمة بن شاعة، الذي لا تزال هناك بعض التفاصيل الصغيرة تحول دون انضمامه.                    مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى