محيوص يلتحق اليوم والغاني برنار يمضي
رسم المهاجم الغاني أرثير برنار التحاقه عشية أمس الأول، بجمعية عين مليلة، بعد أن أمضى على عقد لموسمين ونصف مع رئيس شركة العربي بن مهيدي مليك عمراني، ليكون أرثير أول انتدابات «لاصام»، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وتم تقديم برنار لوسائل الإعلام، إذ عبر عن سعادته للالتحاق بجمعية عين مليلة، مؤكدا بأنه سيعمل جاهدا، من أجل تقديم الإضافة المطلوبة وتشريف عقده، مضيفا بأن هدفه يبقى الاحتراف الأوروبي، الذي لن يكون سوى بالنجاح في تجربته مع «لاصام».
إلى ذلك، توصلت إدارة الفريق لاتفاق نهائي مع نظيرتها من اتحاد العاصمة، يقضي بانتقال الشاب محيوص لتشكيلة «لاصام»، على شكل إعارة مقابل مبلغ مالي في حدود 200 مليون سنتيم.
وسيحل محيوص اليوم بمدينة عين مليلة، من أجل ترسيم التحاقه بأصحاب اللونين الأحمر والأسود، لينهي بذلك حالة الترقب والانتظار التي دامت لأكثر من أسبوعين، على اعتبار أن قدومه كان محل شك، بعد دخول إدارة اتحاد الحراش سباق التنافس على خدماته، إذ أغرته بأجرة شهرية معتبرة، غير أنه اختار الجمعية في آخر المطاف.
على صعيد آخر، فصل المدرب دانيال ياناكوفيتش بالتنسيق مع المسؤولين، في قائمة الأسماء المسرحة خلال الميركاتو الحالي، إذ سيتم التخلي عن خدمات ثنائي القاطرة الأمامية كوريية وطيايبة، في ظل فشلهما في تقديم المستوى المطلوب، خلال الشطر الأول من الموسم، ولو أن الرئيس لم يتحدث معهما بعد بخصوص كيفية فسخ العقد بالتراضي.
هذا، وعادت تشكيلة “لاصام” إلى أجواء التحضيرات عشية أمس، حيث كان للمدرب دانيال، حديث مطول مع لاعبيه بخصوص التحديات المقبلة، وفي مقدمتها منافسة كأس الجمهورية، إذ طلب من الجميع الاستعداد الجيد، لمواجهة شبيبة بجاية في الدور ال16، والتي ستقام بنسبة كبيرة في ملعب أول نوفبمر بباتنة، في ظل تأخر انتهاء الأشغال بملعب خليفي توهامي بمدينة عين مليلة.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى