بلايلي وبونجاح وبورديم يلتحقون بتربص المحليين
التحق أمس، الثلاثي بغداد بونجاح ويوسف بلايلي وعمار بورديم بتربص المنتخب المحلي، بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، ليكتمل بذلك التعداد، وهو ما مكن الناخب الوطني جمال بلماضي، للمرور إلى التحضيرات الجدية لودية قطر المرتقبة بالدوحة بتاريخ 27 ديسمبر الجاري.
وانطلق التربص الخميس الماضي، بحضور 15 لاعبا، حيث غاب بورديم بسبب ارتباطه بلقاء كأس الجمهورية، الذي جمع ناديه مولودية الجزائر برائد القبة سهرة أمس الأول، بالإضافة إلى المحترفين الوحيدين، في القائمة بلايلي وبونجاح، اللذين تم الترخيص لهما بالتأخر، في ظل معاناتهما من الإرهاق الناجم عن مشاركتهما، مع فريقيهما الترجي التونسي والسد القطري على التوالي.
هذا، وكان مدرب الخضر جمال بلماضي، قد سجل تواجده سهرة أمس الأول بملعب 5 جويلية الأولمبي، أين تابع مباراة مولودية الجزائر ورائد القبة، ليعاين بذلك صانع الألعاب عمار بورديم الذي شارك أساسيا.
إلى ذلك، أفادت مصادرنا المطلعة، أن بلماضي كان له اجتماع مع لاعبيه سهرة الجمعة، إذ تحدث عن برنامج التربص الحالي، كما طالب لاعبيه بضرورة استغلال الفرصة من أجل لفت انتباهه، على أمل التواجد مع المنتخب الأول في التحديات المقبلة، والبداية بالمعسكر التحضيري المرتقب شهر مارس، تحسبا لمباراتي تونس وغامبيا.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى