ملف جحنيط معلق وعودة ساعد لا تلقى الإجماع
كشفت أمس، مصادر مقربة من إدارة وفاق سطيف، بأن الرئيس حسان حمّار، قرر تأجيل اللقاء الذي كان مبرمجا مع أكرم جحنيط وشقيقه إلى موعد لاحق، بسبب تعرضه إلى نوبة حادة من الزكام، أجبرته البقاء في المنزل، حيث أجّل كل مواعيده.
نفس المصادر، أشارت بأن الاجتماع أجّل إلى اليوم، من أجل الفصل نهائيا مع اللاعب جحنيط، الذي يصر على المغادرة، رغم المعارضة الشديدة من طرف الطاقمين الفني والإداري، نظرا للحاجة الماسة لكل العناصر، خلال الفترة المقبلة من بينها جحنيط، الذي يراهن عليه المدرب زكري.
كما أفادت نفس المصادر، بأن الرئيس حمّار يبقي ملف المدافع الشاب أنس ساعد مفتوحا، في ظل عدم التزامه بالمواعيد التي حددها، من أجل الالتحاق بالتدريبات، فمن جهة تلقى عودته معارضة شديدة من الأنصار، لكن الطاقم الفني بقيادة المدرب زكري، يراهن على ضمه للتعداد وتعديل سلوكاته، لكن الكلمة الأخيرة حسب نفس المصادر، ستكون للرئيس حمّار، التي تلقى تقارير سوداء عن اللاعب وتصرفاته، حتى خارج الميدان، علاوة على غياباته وعدم التزامه بالحصص التدريبية، الأمر الذي سيرجح عملية تحويله، إلى أحد النوادي والاستفادة من قيمة تسريحه.
كما أشارت مصادرنا المطلعة، بأن إدارة النسر الأسود، تدرس رفقة الطاقم الفني باهتمام بالغ، إمكانية تحويل وسط الميدان ميلود ربيعي، إلى النادي الإسماعيلي المصري، الذي أغراه براتب شهري يصل حسب نفس المصادر 800 مليون، علاوة على قيمة تحويل معتبرة يستفيد منها الوفاق.
 وفي حال نجاح الصفقة، فان اللاعب رياض كنيش، الذي لم يصل إلى أرضية اتفاق للانضمام إلى شباب بلوزداد، يبقى حل حمار لتعويض رحيل ربيعي.
تبقى الإشارة في الأخير،  أن المدرب نورالدين زكري، يتابع باهتمام شديد، وضعية اللاعبين المصابين، خاصة في ظل تضاعف عددهم في الآونة الأخيرة.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى