تنبــــــــأت بسينـــــــاريو طنجة
عاد وفد شبيبة الساورة بعد زوال أمس، لأرض الوطن عبر رحلة جوية من مطار الدار البيضاء بالمغرب نحو مطار هواري بومدين، وهذا بعد الرحلة الجوية الأولى، التي قادته فجر أمس من مطار طنجة نحو الدار البيضاء.
 وسيمكث رفاق الهاجم جاليت بالعاصمة، لتحضير مواجهة كأس الجمهورية أمام شباب الأخضرية، المبرمجة هذا الخميس في البويرة.
وكانت فرحة بعثة الساورة هستيرية بعد نهاية المباراة، حيث حمل اللاعبون الناطق الرسمي محمد زرواطي فوق الرؤوس، قبل أن يتجه الأخير نحو مجموعة مناصرين من أفراد الجالية الجزائرية بالمغرب ويحتفل معهم.
نفس الأجواء، شهدتها مدينة بشار التي عاشت ليلة بيضاء، خرج فيها أنصار الشبيبة للاحتفال بالتأهل التاريخي لفريقهم، إلى دور المجموعات في رابطة أبطال إفريقيا. من جهته، اعترف مدرب الشبيبة، نبيل نغيز أن مهمة فريقهم كانت صعبة للغاية أمام اتحاد طنجة وقال: «اصطدمنا بمنافس قوي، رمى بكل ثقله لتدارك خسارة الذهاب، وعليه فقد تركزت خطتنا على محاولة امتصاص الضغط خاصة وأن الساورة تعتبر حاليا أحسن دفاع في البطولة الوطنية»، مضيفا:» دافعنا جيدا لم نرتكب أخطاء لكن التحكيم كان ضدنا وأشهر عدة بطاقات مجانية في وجه لاعبينا، وكنا  نتوقع مسبقا  أننا سنكمل المواجهة بعشرة لاعبين، وهو السيناريو الذي وضعناه في الحسبان وتدربنا عليه في بشار».
كما قال مدرب الشبيبة، أن فريقه حقق أهدافه ببلوغ دور المجموعات لكنه شدد على ضرورة تدعيم التشكيلة وقال: «من الناحية الدفاعية نحن في الطريق الصحيح، لكن هجوميا نبقى بحاجة لتدعيم نوعي».
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى