موعد قدوم باهمبولا وأرونا يصدم لافان !
طالب مدرب النادي الرياضي القسنطيني دينيس لافان، من المسيرين بالإسراع في إنهاء ملف الإستقدامات، خاصة وأن الوقت ليس في صالحه، على اعتبار أن الشباب تنتظره عدة تحديات، بداية من مباراة الغد، في منافسة الكأس أمام اتحاد الأخضرية وبعدها انطلاق مرحلة العودة يوم الجمعة المقبل، بمواجهة نصر حسني داي بملعب 20 أوت، قبل دخول دور المجموعات من رابطة الأبطال يوم 12 جانفي المقبل، بمواجهة النادي الإفريقي التونسي.
وحسب مصادرنا، فإن لافان استفسر أمس، عن موعد قدوم اللاعبين الأجنبيين، ويتعلق الأمر بكل من الكاميروني أرونا دانغ والكونغولي باهمبولا ديلان، حيث تفاجأ بكون الثنائي لم يتحصل بعد على تأشيرة الدخول إلى الأراضي الجزائرية، وهو ما يعني تأجيل موعد قدومهما إلى يوم الأربعاء على أقل تقدير.
كما سيفصل اليوم، عرامة في ملف صانع ألعاب اتحاد بلعباس عبد الكريم زواري، الذي ينتظر قرار لجنة المنازعات، حيث يعتبره عرامة أولويته هذا الميركاتو، على الرغم أن متوسط ميدان المكرة، لا يمكنه المشاركة في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، بسبب حيازته على إجازة إفريقية مع بلعباس.
يحدث هذا في الوقت، الذي تأجل موعد مباشرة يطو التدريبات إلى حصة الاستئناف المبرمجة، بعد لقاء الكأس أمام اتحاد الأخضرية، وهو ما يعني بأن التقني الفرنسي، لن يستفيد من العناصر الجديدة في المباريات المقبلة.
إلى ذلك، تأكد أمس غياب الثنائي شحرور وعروسي عن مباراة الكأس أمام اتحاد الأخضرية، حيث فضل التقني الفرنسي إراحة الثنائي السالف الذكر، مع الاستعانة بخدمات بن عيادة على مستوى محور الدفاع، وتحويل بن شريفة إلى منصب وسط ميدان دفاعي.
ومثلما تطرقنا إليه في عدد أمس، تشد اليوم التشكيلة الرحال إلى مدينة البويرة، على متن حافلة الفريق، حيث ضرب المدرب لافان موعدا للاعبين بمقر الفريق على الساعة الثامنة والنصف، من أجل تناول وجبة فطور الصباح جماعيا، قبل الانطلاق على الساعة التاسعة صباحا، علما وأن إدارة الأخضرية خصصت 200 تذكرة فقط للسنافر، والمباراة ستكون منقولة على المباشر.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى