إدارة البابية لا تملك المال لضمان تنقل سكيكدة
أكد رئيس مولودية العلمة هرادة عراس، أنه وبالرغم من تصدر النادي بطولة الرابطة الثانية، غير أن الأزمة المالية مستمرة.
 واستدل هرادة بالأرقام المالية المسجلة منذ بداية الموسم، حيث قال إن الخزينة استفادت من قيمة ملياري سنتيم فقط، منحتها مصالح بلدية العلمة السنة الماضية، مضيفا أن المصاريف بلغت سقف ستة ملايير سنتيم، تتمثل في استفادة اللاعبين من أجرتين شهريتين، بقيمة إجمالية بلغت سقف 3.6 مليار سنتيم، وبلغت منح المباريات ملياري سنتيم، أما تكاليف السفريات التسع، فقد تجاوزت مبلغ 300 مليون سنتيم.
كما أشار رئيس البابية، أنه وجد صعوبة كبيرة في إتمام صفقات «السبونسورينغ»، مرجعا ذلك لعدم حيازته الوثائق الإدارية المطلوبة، مادام أن عملية تسليم المهام، مع الإدارة السابقة لم تتم بعد، رغم كمال قال هرادة، تدخل السلطات المحلية في وقت سابق، لإقناع المسيرين السابقين بضرورة القيام بتلك الخطوة.
وفي ذات السياق، كشف المسؤول الأول بمولودية العلمة، أنه يجد صعوبة في إيجاد مصاريف التنقل نحو سكيكدة في الجولة المقبلة، خاصة وأن التشكيلة لعبت آخر مباراة داخل الديار أمام مولودية سعيدة، في ظل غياب الأنصار، بسبب العقوبة المسلطة على ملعب مسعود زوغار، وهو ما يعني عدم الاستفادة من مداخيل الملعب، وصرح:» نمر فعلا بأزمة خانقة، خاصة وأن الإعانات التي خصصتها السلطات المحلية سابقا لم تدخل خزينة النادي».
إلى ذلك، تعود اليوم التشكيلة لأجواء التدريبات في ميدان مسعود زوغار، وحسب آخر الأخبار، فإن المسيرين سيجتمعون مع اللاعبين، بهدف تحذيرهم من مغبة الغرور في قادم الجولات، ويستغلون الفرصة من أجل دعوتهم مجددا للصبر حول موعد تلقي المستحقات، المتمثلة في الأجور الشهرية.
وأكد الثلاثي المصاب سابقا بزاز وفراحي وكواس أنهم سيشاركون في حصة اليوم، بعد تعافيهم النهائي من الآلام، مضيفين أنهم سيسجلون عودتهم إلى المنافسة الرسمية بداية من لقاء الجولة الثانية من مرحلة الإياب، أمام شبيبة سكيكدة في ملعب 20 أوت.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى