غالبية أسهم شركة الحمراوة تتحول لـ"هيبروك أرزيو"
مثلما كان مبرمجا، قام مساهمو الشركة الرياضية لمولودية وهران عصر أمس، بتوقيع بروتوكول اتفاق، يقضي ببيع أسهمهم لفائدة فرع سوناطراك، المتمثل في شركة النقل البحري للمحروقات بأرزيو «هيبروك أرزيو»، حيث حضر أغلب المساهمين باستثناء محياوي، الذي غاب بحجة تواجده في فرنسا، ولو أنه لا يملك أسهما كثيرة باعتبار أنه يمثل النادي الهاوي.
وكان والي وهران مولود شريفي، هو من ساهم بشكل مباشر في قدوم هذه الشركة الوطنية، حيث استجاب لمطالب الأنصار وقام بالضغط على المسيرين لفتح رأس مال الشركة، وتسهيل قدوم «هيبروك أرزيو»، التي تكون قد اقتنت ما قيمته 67 بالمئة من الأسهم، وهو ما أسعد الحمراوة كثيرا وجعلهم يستبشرون خيرا، ببداية عهد جديد يستطيع فيه فريقهم العودة لمنصة التتويجات، الغائب عنها منذ قرابة ربع قرن.
من جهة أخرى، استقدمت المولودية لاعبين جديدين، وهما كل من لاعب الوسط الدفاعي السابق لاتحاد الحراش عبد الحفيظ بن عمارة ومهاجم شبيبة الساورة سيد أحمد عواج، وكلاهما من خريجي المولودية.
إلى ذلك، وفي خطوة مفاجئة قام بابا أول أمس، بتوقيف مدرب الحراس عبد الكريم صاولة بحجة غيابه عن سفرية مقرة الأخيرة، وهو ما جعل المدرب بلعطوي في قمة الغضب.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى