تمكن فريق مولودية بجاية، من الظفر بخدمات صانع ألعاب مولودية وهران فاهم بوعزة، بعدما اتفقت معه إدارة  بودياب، حول كل  حيثيات العقد خلال جلسة المفاوضات، التي جمعت الطرفين مساء أمس الأول، بمقر النادي  الكائن بحي طوبال.
وعلمت النصر، في هذا الإطار من مصادرها الخاصة، أن اللاعب  سيتقاضى 200 مليون في الشهر، كما أنه تحصل على تسبيق مالي براتب أربعة أشهر.
 ويكون اللاعب السابق للحمراوة، قد رسم انضمامه إلى تعداد الموب في حدود الساعة السادسة من  مساء أمس، بإمضاء عقد مدته 18 شهرا. ويبقى الطاقمان الإداري والفني للموب، يبحثان عن مدافع محوري لغلق قائمة المستقدمين، بعد تأكد  عدم مجيء مدافع مستقبل قابس عبد العزيز علي قشي.  وفي الجهة المقابلة، تراجع الطاقمان الإداري والفني لفريق مولودية بجاية، عن تسريح اللاعبين إلياس بوحنيش ونسيم شادي، وقررا الاحتفاظ  بهما ضمن التعداد إلى غاية  نهاية  الموسم.
 وفي موضوع أخر، تدعمت خزينة مولودية بجاية، بمبلغ  مالي إجمالي  قدره 1,2 مليار سنتيم، بعد عقدي التمويل اللذين وقعتهما إدارة الموب  مع مؤسسة ميناء بجاية وشركة نهائي الحاويات، كما ينتظر الفريق  البجاوي، دخول إعانة البلدية المقدرة بثلاثة ملايير سنتيم.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى