نجحت إدارة جمعية عين مليلة، في الحصول على موافقة متوسط ميدان شباب بلوزداد بورنان، الذي سيغلق قائمة الانتدابات خلال الساعات القليلة القادمة، ليكون خامس المستقدمين في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد كل من برنار ومحيوص وسيلا وحنيفي.
ودخلت إدارة شداد بن صيد في مفاوضات مع بورنان، عقب ضياع صفقة المخضرم فاهم بوعزة، الذي كان يعد الخيار الأول في منصب صانع الألعاب.
وينتظر بورنان الحصول على وثائق تسريحه، من أجل الحلول بمدينة عين مليلة، والإمضاء على العقد الذي سيربطه بأصحاب اللونين الأحمر والأسود.
على صعيد آخر، تواصل تشكيلة “لاصام” التحضيرات لمباراة هذا الجمعة أمام وفاق سطيف بملعب الثامن ماي، حيث عرفت حصة أمس عودة المدرب سليم مناد، الذي غاب عن حصة الاستئناف لأسباب شخصية، قبل أن يعود لمباشرة مهامه من جديد.
وكما هو معلوم، سيكمل مناد الموسم كمدرب رئيسي، خاصة في ظل الثقة التي يحظى بها من المكتب المسير، الذي أنهى كافة ارتباطاته مع المدرب السابق دانيال ياناكوفيتش، الذي أعاد جزءا من الأموال، التي تحصل عليها عند عملية الإمضاء.
هذا، واجتمعت إدارة الرئيس شداد بن صيد باللاعبين على هامش حصة الاستئناف، حيث وعدتهم بصرف أجرة شهرية قبيل مباراة هذا الجمعة، وهو ما من شأنه أن يرفع من معنويات رفاق المهاجم صيام، الباحثين عن الاستثمار في مشاكل النسر السطايفي.
يأتي هذا في الوقت الذي، تحوم فيه الشكوك حول إمكانية لحاق المهاجم جيلالي بمباراة الجمعة، خاصة وأنه لا يزال يشعر ببعض الآلام، وهو ما من شأنه أن يقلل الخيارات لدى المدرب مناد، الذي سيفتقد للمدافع الأيسر إيبوزيدين المعاقب، كما قد لا يستفيد من خدمات الغاني برنار، كونه لا يزال لحد الساعة في انتظار تأهيله من قبل الرابطة.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى