رئيس  - البابية - يستنجد بالميـر لجمع 3 ملايير
شرع مدرب مولودية العلمة وجدي الصيد، في التحضيرات الجدية لمباراة الجولة المقبلة أمام شبيبة سكيكدة. وحسب مصدر من العارضة الفنية، فإن التقني التونسي سيحدث عدد من التغييرات، على تركيبة التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها، وذلك مقارنة باللقاء السابق أمام مولودية سعيدة، لاسيما وأن التعداد عرف عودة عددا من الركائز، التي غابت عن الموعد السابق.
وأضاف مصدرنا أن الظهير الأيمن كواس ولاعب الوسط  فراحي والمهاجم المخضرم بزاز، مرشحون للعب منذ البداية في مواجهة «الجياسماس»، وسيتم توظيفهم على حساب كل من معنصر ودلهوم وكامل على التوالي.
وفي سياق أخر، غاب أول أمس، اللاعب مراد دلهوم عن حصة الاستئناف، بترخيص من الإدارة قبل أن يسجل عودته في الحصة الموالية، التي جرت في قاعة تقوية العضلات، في حين لم يتمكن الحارس الثاني نسيم بن خوجة من التدرب، في الحصة الأولى لهذا الأسبوع، بسبب معاناته من آلام في الضرس.
وفي سياق منفصل، تسابق إدارة النادي الزمن من أجل توفير السيولة المالية الكافية، لتسديد الديون العالقة اتجاه اللاعبين السابقين، على أمل تأهيل المنتدبين الجدد بلال وبودومي وآيت عبد المالك، خاصة بعد الأحكام الجديدة المعلن عنها من قبل المحكمة الرياضية، التي خفضت ديون النادي، لكن المشكلة التي صادفت الرئيس هرادة عراس، تكمن في عدم وجود أي جهة، مستعدة لتقديم قروض مالية، خاصة في ظل عزوف رجال الأعمال، والتجار عن تقديم الدعم، مثلما كان يحصل في السابق.
وأمام هذه الوضعية الصعبة، ترغب الإدارة ط*ة توفيق حشاني، حيث ستدعوه إلى إقناع رجال المال، على أمل تقديم قرض مالي بقيمة ثلاثة ملايير سنتيم، يوجه لتسديد الديون ومن ثمة تأهيل الجدد مع تسوية أجرة واحدة للاعبين الحاليين.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى