رسّم أمس، مدافع اتحاد الأخضرية سيد أحمد شايب الدور التحاقه بدفاع تاجنانت، بعد أن أمضى على عقد يمتد لموسمين ونصف.
ترسيم تحول اللاعب لتشكيلة «الدياربيتي»، جاء بعد إعجاب الطاقم الفني بالمستويات، التي قدمها منذ شروعه في التدريبات بداية من حصة الاستئناف.
 ويعد اللاعب المعروف باسم «صمادي»، ثاني لاعب تنتدبه إدارة «الدياربيتي» في  فترة التحويلات الشتوية، بعد الموريتاني أحمد يحيي دلاهي.
وسيضع الكاتب العام رشيد ريحان، ملف اللاعب اليوم في الرابطة المحترفة، بهدف تأهيله رسميا من خلال الحصول على إجازته الخاصة، مادام أن المدرب ليامين بوغرارة، يرغب في استدعائه لمباراة الجولة القادمة أمام مولودية الجزائر.
وحدد الرئيس قرعيش الطاهر، منحة الفوز على حساب اتحاد العاصمة في الجولة الماضية، بقيمة عشرة ملايين، وسينالها رفقاء الحارس مقراني مباشرة بعد نهاية حصة اليوم.
 واختارت إدارة النادي هذا التوقيت بالذات، لرفع معنويات المجموعة 48 ساعة، فقط قبل اللقاء الصعب أمام المولودية العاصمية.
إلى ذلك، عاد المهاجم بلال بن ساحة، إلى التدرب مع المجموعة، بداية من حصة الإثنين الأخير، حيث قدم للطاقم الفني التبريرات الخاصة بغيابه عن التدرب في الاستئناف.
 وحسب ما أكدته مصادرنا، فإن الرئيس قرعيش أبلغ اللاعب السابق لشبيبة بجاية، بعدم رغبة النادي في التخلي عن خدماته قبل نهاية الموسم، وطالبه بمواصلة التدريبات بجدية كبيرة، بهدف المساهمة في إنقاذ الفريق من شبح السقوط، على أن يوافق على بيع عقده في الموسم القادم، مادام أن اللاعب مرتبط مع النادي لغاية شهر جوان من سنة 2020.
وفي سياق التحويلات، تنتظر اليوم، إدارة النادي ورقة خروج اللاعب أحمد يحيي دلاهي، بهدف تأهيله رسميا قبل لقاء الجمعة، خاصة وأن الطاقم الفني يفكر بجدية، في الدفع بخدماته أساسيا في هذا الموعد، بعد المستويات الجيدة التي قدمها في التدريبات.
ومثلما كان متوقعا، لم تنجح إدارة النادي في تأهيل اللاعب بن يطو لمنور، بسبب اللوائح المنظمة لبطولة الهواة، حيث أبلغ أحد المسيرين اللاعب في الساعات الماضية، برفض الرابطة المحترفة تأهيله، وهو ما يعني أنه سيكون خارج التعداد في مرحلة العودة.
جدير بالذكر، أن وفد النادي يتوجه صبيحة الغد إلى العاصمة، من أجل الإقامة هناك في فندق «سراي».
 ويرغب المدرب بوغرارة، في برمجة حصة فيديو لمتابعة مباراة المنافس الأخيرة أمام نادي بارادو. أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى