حمار يريد تسوية قضية أمادا بتحويل جحنيط
ينتظر أن تلتقي إدارة وفاق سطيف بنظيرتها من مولودية العاصمة، على أمل التوصل إلى اتفاق ودي بخصوص قضية اللاعب الملغاشي أمادا، من أجل طي هذا الملف بشكل نهائي، خاصة أن الإدارة السطايفية، ترغب في إيجاد حل جذري لهذه المسألة.
كما أفادت مصادر مقربة من الفريق، أن وسط الميدان أكرم جحنيط، يقترب أكثر من مولودية العاصمة، رغم أن عدد الفرق التي طلبت خدماته يرتفع من يوم لآخر، حيث دخل النجم الساحلي التونسي سباق ضمه، بعد أن طلبه النادي الصفاقسي التونسي وبعض الفرق المحلية الأخرى، لكن الإدارة قد تمنح وثائق تسريحه ضمن اتفاق أمادا، مع الحصول على قيمة مادية من تسريحه.
فيما كشفت مصادر أخرى، بأن الإدارة السطايفية، تلقت اتصالا من نادي أميان الفرنسي، من أجل دعوة لاعب الفريق الرديف بوتشيشة، الذي ينشط كظهير أيسر، حيث عاينت بعض أشرطة الفيديو الخاصة به، وأعجبت بإمكاناته، خاصة أنه لاعب دولي في صنف الأواسط، وسيمكث لمدة شهر من أجل القيام بهذه الاختبارات.
وأفادت مصادر أخرى، بأن الإدارة محتارة من قضية المهاجم بوقلمونة، خاصة أنها ترغب في تحويله إلى إحدى الأندية، لكنها لم تتلق عروضا في الآونة الأخيرة بسبب معاناته من الإصابة، فمن جهة لم تستغل إمكاناته لكونه لم يلعب كثيرا خلال الفترة الأخيرة، ومن جهة أخرى فإنه تواصل تسديد راتبه الشهري والمعني غير جاهز بعد للمنافسة.
تبقى الإشارة في الأخير، أن الفريق ينتظر قدوم اللاعب النيجيري إيفايني، لكن محيط النادي متذمر من تأخر عملية الاستقدامات.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى