أهلي بنغازي - نصر حسين داي (غدا سا15)
النصرية لتأمين التأهل في حوار عربي
سيكون نصر حسين داي زوال غد، على موعد مع ذهاب الدور السادس عشر مكرر من منافسة كأس الكاف، عند مواجهته نادي أهلي بنغازي الليبي بالأراضي التونسية، وبنية تأمين التأهل قبل مباراة الإياب، المقررة يوم 19 جانفي بملعب 5 جويلية.
مباراة الغد، تشكل محطة هامة لكتيبة لاسات،  لتأكيد طموحها رغم غياب بعض الركائز، في صورة العرفي وعزي بداعي الإصابة، حتى وإن كان ذلك لم يمنع مدرب  ممثل الكرة الجزائرية، من إبداء تفاؤل كبير لاجتياز هذا المنعرج، من خلال تكثيف العمل النفسي مثلما أكده في تصريح صحفي:» أعتقد بأن الفريق تجاوز نكسة السنافر في البطولة، ونحن اليوم على جاهزية حيث لمست وجود حالة من الإدراك لدى اللاعبين لصنع الحدث قبل مواجهة رد الزيارة».
م ـ مداني                         
شبيبة الساورة تطير اليوم إلى تنزانيا
تتنقل منتصف نهار اليوم، بعثة شبيبة الساورة نحو العاصمة التنزانية دار السلام، تحسبا لمواجهة نادي سيمبا ظهيرة السبت المقبل، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا، وتنقل وفد الشبيبة عبر طائرة خاصة انطلاقا من مطار بشار. وكان رئيس مجلس الإدارة مامون حمليلي ورئيس الفئات الصغرى مراد بلخضر، قد سبقا الوفد أول أمس، أين قاما باختيار الفندق الذي سيقيم فيه رفاق جاليت، وكذا ضبط جميع الترتيبات بالتنسيق مع إدارة سيمبا. ونجحت إدارة الشبيبة، في تأهيل ثلاثة من لاعبيها الجدد للمشاركة في مواجهة السبت، ويتعلق الأمر بكل من زيري حمار وبكبوكة وكذا أوليموانغو، حيث تحصلوا على إجازاتهم الإفريقية. للإشارة، فإن سيمبا هو نادي العاصمة دار السلام، وسبق له أن توج 13 مرة بلقب الدوري المحلي، كما نشط نهائي كأس الاتحاد الإفريقي سنة 1993.
عبد الجليل
تبي قد يضيع من أهلي البرج
قال مصدر من إدارة أهلي البرج، أن لاعب مولودية الجزائر تبي أسامة، اعتذر عن الانضمام إلى صفوف النادي، قبل نهاية فترة التحويلات الشتوية، حيث لم يتوصل الرئيس أنيس بن حمادي إلى أي نتيجة في المفاوضات، التي جمعتهما في الأيام الماضية، ويأتي ذلك بعد تفضيل اللاعب السابق لسريع غليزان، الانضمام إلى صفوف نصر حسين داي.
وبقي أمام إدارة النادي، انتظار ما تسفر عنه المفاوضات الجارية بين اللاعب يايا فوزي، مع إدارة فريقه اتحاد العاصمة، بهدف الحصول على تسريحه من النادي، حيث ستدخل معه إدارة بن حمادي في مفاوضات على أمل ضمه.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى