الأمل سيواصل الاستقبال في بوسعادة
حلت أمس، لجنة معاينة الملاعب برئاسة رئيس رابطة البرج، ملعب عبد اللطيف مختار، أين اطلعت على مختلف مرافق الملعب وأرضية الميدان، التي ظلت محل تحفظات من قبل اللجنة في وقت مضى، وهذا بحضور رئيس دائرة بوسعادة، والنائب بالمجلس الشعبي الوطني بن الشلالي.
اللجنة، والتي تلقت شروحا من قبل رئيس الدائرة والمكتب المسير لفريق أمل بوسعادة، حول مشروع إعادة تأهيل الملعب بعد أن استفاد مؤخرا من مبلع مالي قدره 10 ملايير سنتيم، حيث قدم أعضاء اللجنة حسبما استفيد من مصدر من إدارة الأمل، بعض المقترحات حول عملية ترميم الملعب، ليكون جاهزا بداية من الموسم المقبل.
وأشار مصدرنا، أن اللجنة أعطت مؤشرات ايجابية، بخصوص مواصلة استقبال الفرق المنافسة، بملعب عبد اللطيف مختار إلى غاية نهاية الموسم، بداية من لقاء الديربي أمام نجم شباب مقرة غدا الجمعة.
 وفي هذا السياق، أكد مساعد مدرب أمل بوسعادة أحمد قاوة، أن الطاقم الفني حرص طيلة اليومين الماضيين، على تحضير اللاعبين من الجانب المعنوي، مؤكدا أن لقاءات الديربي محكوم عليها بالنهايات، أي أن الفوز أكثر قيمة من الأداء، وهي الرسالة التي وجهناها للاعبين على اعتبار أن هذا النوع من المواجهات، تعود فيها الكلمة الأخيرة للاعبين، فضلا على أن الفوز بالديربي، يمنحهم أكثر ثقة فيما تبقى من منافسة.
وأضاف مساعد المدرب بوفنارة، إن إسعاد الأنصار يكون من خلال تحقيق الفوز، لما له من طعم خاص عند الأنصار.
فارس قريشي 

الرجوع إلى الأعلى