PUBANNASR PUBANNASR
الأحد 20 جانفي 2019

جمعية الشلف (1) – اتحاد عنابة (0): ركلة جزاء تطيـح ببونة و تعيد الشـلف للصــدارة

سقط اتحاد عنابة عشية أمس، بهدف لصفر في الشلف بعدما صمد 80 دقيقة، وهي النتيجة التي سمحت للجمعية باستعادة الصدارة.
وكانت بداية المباراة حذرة من الجانبين، ولم يغامر كلا الطرفين نحو الهجوم، وتمركز اللعب أكثر في وسط الميدان مع بعض المحاولات المحتشمة.
 وكانت أول فرصة من جانب المحليين، عن طريق بن حملة (د18)، الذي قام بعمل فردي وتوغل في منطقة العمليات، غير أن قذفته كانت خارج الإطار.
 رد فعل الزوار، جاء إثر هجمة مرتدة سريعة (د25)، لكن الغوماري لم يحسن التعامل بشكل جيد مع الكرة.
وحاول أصحاب الأرض تهديد مرمى بن مالك مجددا في (د39)، بعد هجمة قادها مليكة، مرر كرة جميلة ناحية بن قابلية، لكن بن مالك كان بالمرصاد لقذفته.
واضطر مدرب الجمعية زاوي، لإحداث تغييرين مع بداية المرحلة الثانية، بعد إصابة كل من لذرع والعربي عيسى، اللذان دخل مكانهما بن معروف وقيبوع، الأخير أنعش هجوم الشلفاوة بفضل تحركاته ومراوغاته، وكاد مليكة يفتتح مجال التهديف (د56) لولا سوء التركيز، في الوقت الذي ركز فيه لاعبو الاتحاد، على تحصين دفاعهم والاعتماد على المرتدات، التي لم تكن خطيرة.
 وبقي رفاق المدافع معيزة صامدين لغاية الدقائق العشر الأخيرة، التي أعلن فيها الحكم ركلة جزاء لصالح المحليين في (د80)، وهو القرار الذي احتج عليه العنابيون كثيرا دون جدوى، وتولى المهاجم بن حملة تنفيذها بنجاح مانحا التقدم للجمعية، ولم تكن بقية الدقائق كافية لأشبال مواسة للعودة في النتيجة، خاصة مع التغييرات المتأخرة جدا لمواسة.
عبد الجليل