رئيس أمل بوسعادة يتحدث عن مؤامرة ضد فريقه
يبدو أن هزيمة أمل بوسعادة بعقر الديار وبنتيجة ثقيلة في ديربي الحضنة أمام نجم مقرة، لن تمر مرور الكرام على بيت الأمل، خصوصا بعد تصريح رئيس الفريق بوعكاز، عن استهداف فريقه من قبل بعض الأطراف، مشيرا إلى أن مدرب النجم عباس عزيز نجح في التأثير على الطاقم الفني لفريقه نفسيا، إثر الاستفزازات التي تعرضوا لها، ودفعت بحكم اللقاء بوكواسة إلى اتخاذ قرار طردهما معا.
وتعد هزيمة الأمل الأولى له في عقر الديار بهذه النتيجة منذ سنوات، حيث لم يتجرع أنصار ومحبي الأمل هذه الخسارة، وعبروا عن غضبهم من اللاعبين والطاقم الفني بقيادة حكيم بوفنارة بعد أن هنئوا الجار نجم مقرة بالفوز الذي اعتبروه مستحقا، في حين أن لاعبي فريقهم لم يقدموا ما كان منتظرا منهم في هذا اللقاء المحلي.
وقال رئيس أمل بوسعادة بوعكاز في تصريحات صحفية بعد نهاية لقاء الجمعة، أن هناك أطراف تستهدف ضرب استقرار فريقه، وتعمل على هز معنويات التشكيلة، معترفا أن هذه الهزيمة في عقر الديار وبنتيجة ثقيلة غير مقبولة، وسيتم دراسة ما سيتم اتخاذه من إجراءات مستقبلا.
تجدر الإشارة إلى أن الفريق تنتظره الثلاثاء، مباراة الكأس أمام وفاق سطيف بملعب عبد اللطيف مختار، حيث سيعمل الطاقم الفني على تدارك أثار الهزيمة في لقاء البطولة.  
فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى