يرى مدرب مولودية بجاية خير الدين مضوي، أن فريقه لا يستحق الهزيمة المسجلة في «الديربي» القبائلي، وكان بإمكانه العودة بنتيجة ايجابية من ملعب أول نوفمبر، بالنظر إلى ما قدمه في هذا اللقاء خاصة خلال الشوط الثاني، الذي تمكن فيه على حد تعبيره من تدرك ما فاته خلال المرحلة الأولى، التي ترك فيها زمام المبادرة للمنافس، والعودة في المباراة، وبالمرة نقل الخطر إلى منطقة المنافس، وخلق بعض الفرص السانحة للتهديف، مشيرا في ذات السياق، إلى أن الحكم حرم الموب من ضربة جزاء.
ويتوقع  التقني السطايفي، أن يكون فريقه مع مجيء اللاعبين الجدد  أفضل خلال اللقاءات القادمة، ويتمكن من حصد النتائج الايجابية  وتحسين وضعيته في جدول الترتيب، وبالمرة تحقيق الهدف المسطر قبل بداية الموسم والمتمثل في ضمان البقاء.
هذا، وركنت تشكيلة مولودية بجاية أمس، إلى الراحة على أن تستأنف التدريبات مساء اليوم،  للشروع في تحضير لقاء الجولة 18 من البطولة المرتقب هذا الجمعة بملعب الوحدة المغاربية أمام مولودية وهران. وستعرف حصة الاستئناف، مشاركة الوافد الجديد عبد العزيز قشي الذي سيباشر التدريبات، في انتظار تأهيله في صفوف الفريق، الذي تعاقد معه أمسية  الخميس الماضي، لموسم ونصف.                            أ/س 

الرجوع إلى الأعلى