يعلن اليوم، الطاقم الفني لأهلي البرج عن القائمة النهائية المعنية، بمواجهة هذا الثلاثاء أمام شباب قسنطينة في ملعب الشهيد حملاوي. ويبقى أمل المدرب بلال دزيري، تأهيل المهاجم الجديد بيديمبو مبيدو، حتى يتسنى له تسجيل أول مشاركاته باللونين الأصفر والأسود.
وينتظر أن تعرف القائمة، تواجد اسم واحد أو اثنين من لاعبي صنف الآمال، في ظل الغيابات المسجلة بسبب الإصابة، على غرار الظهير الأيمن زيتي.
وعرفت الحصة الأخيرة، عودة وسط الميدان الدفاعي مليكشي، وينتظر وضع اسمه في القائمة النهائية، خاصة بعد الوجه الطيب الذي قدمه في آخر مباراة أمام مولودية وهران.
وعاين دزيري إمكانات المنافس شباب قسنطينة، في مباراته الأخيرة أمام النادي الإفريقي التونسي، ضمن مسابقة دور المجموعات من مسابقة رابطة الأبطال، حيث أخذ فكرة عن حقيقة إمكانات تشكيلة المدرب الفرنسي دينيس لافان، بهدف وضع الخطة التكتيكية المناسبة، مادام أن الهدف الأول هو حصد ثالث نتيجة  إيجابية على التوالي، بعد الفوز سابقا على حساب شبيبة القبائل ومولودية وهران.
وحجزت إدارة النادي، في فندق «قوس قزح» في مدينة الخروب للإقامة ليلة الغد، وسيتنقل الوفد هناك بعد تناول وجبة غذاء غدا الاثنين.
هذا، ويحضر المئات من «الجراد الأصفر»، للتواجد بقوة في مدرجات ملعب حملاوي، خاصة وأن مناجير الشباب طارق عرامة، أكد استعداداته منح حصة كبيرة من التذاكر.
وبدا رئيس مجلس الإدارة أنيس بن حمادي، مصرا على الفوز بأغلبية الأسهم الخاصة بالنادي الهاوي، خاصة وأنه وجد كامل الدعم من قبل الأنصار بعد تنظيمهم لوقفات سلمية من أجل الضغط على السلطات المحلية، لدفع أعضاء الهاوي إلى التنازل عن الأسهم، لصالح المسؤول الأول عن النادي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى