لاعب المولودية بن عثمان يقترب من تاجنانت
تقدم رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش، بطلب لإدارة مولودية الجزائر من أجل الاستفادة من خدمات المهاجم بن عثمان، خاصة وأن الأخير لم يشارك بصورة منتظمة منذ بداية الموسم الجاري.
 ولا يستبعد مصدر بالفريق، موافقة المدير الرياضي كمال قاسي السعيد ولو بقبول تحويل اللاعب على شكل إعارة لمدة ستة أشهر، حتى ينال اللاعب السابق لوفاق سطيف، فرصته كاملة للمشاركة في مرحلة العودة.
وقال مصدرنا أيضا، إن قرعيش مهتم أيضا باللاعب تبي من نفس الفريق، حيث عبر عن رغبته الاستفادة من خدماته قبل نهاية التحويلات الشتوية، لكن وحسب آخر الأخبار فإن اللاعب السابق لسريع غليزان، يرغب في الالتحاق بصفوف نصر حسين داي.
وينتظر المدرب ليامين بوغرارة، نجاح إدارة النادي في تأهيل المنتدبين الثلاثة الجدد، ونعني بهم يحيي محمد دلاهي وشايب الدور سيد أحمد ونبيل بوسماحة في الأسبوع الجاري، وذلك حتى يتسنى الاعتماد على خدماتهم في اللقاء القادم أمام شباب بلوزداد المبرمج بتاريخ 25 جانفي، بعد تأجيل لقاء الجولة الثامنة عشر أمام نصر حسين داي لغاية نهاية الشهر، لارتباط النصرية بالمشاركة في الدور المكرر من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.
ومن جانب آخر، فضل وفد النادي إقامة ليلة الجمعة في العاصمة، دون العودة مباشرة إلى الديار بعد نهاية مباراة مولودية الجزائر، بسبب التخوف من حالة الطرق، بعد تساقط الثلوج خاصة في الجهة الشرقية.
وبالعودة إلى المباراة الأخيرة أمام المولودية، فقد قال المدرب ليامين بوغرارة أن الأداء الذي قدمه فريقه، لا يعكس حقيقة النتيجة التي آلت إليها، بعد فوز الفريق المحلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، مضيفا أن مشوار البطولة لا يزال طويلا، وبإمكان فريقه التدارك، لكن بشرط تأهيل المنتدبين الجدد، وعودة المصابين الغائبين عن المباريات الماضية.
إلى ذلك، اشتكى المهاجم بن ساحة من إصابة على مستوى الركبة، وحسب مصدر من الطاقم الطبي، فإن اللاعب السابق لشبيبة بجاية سيجري هذا الأسبوع فحوصات بالأشعة، من أجل معرفة نوعية الإصابة التي يشكو منها، ولا يستبعد خضوعه في الأسبوع الجاري لفترة راحة سلبية لاستعادة عافيته من جديد.
هذا، ومنح الطاقم الفني اللاعبين يومين راحة، على أن تعود المجموعة لأجواء التدريبات يوم الإثنين.
وبنسبة كبيرة جدا، سيطلب المدرب بوغرارة برمجة مباراة ودية نهاية الأسبوع الجاري، بهدف إبقاء أشباله في جو المنافسة بعد التواريخ الجديدة، التي كشفت عنها الرابطة المحترفة للمباريات القادمة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى