كشف يحيى لعباني متوسط الميدان اتحاد بلعباس، في تصريح للنصر، إنه اتفق رسميا مع مسيري دفاع تاجنانت على حمل اللونين الأزرق والأبيض في مرحلة العودة، لكن ينتظر تجدد الاتصالات في هذه الساعات القادمة، من أجل القدوم إلى مقر النادي بهدف التوقيع رسميا ومن ثمة تقديمه لوسائل الإعلام مثلما دأبت إدارة «الدياربيتي».
 وأضاف لعباني:» اتفقت مع الرئيس قرعيش الطاهر على انضمامي، وسأكون قريبا في تاجنانت من أجل التوقيع رسميا»، وتابع حديثه بالقول:» رغم الوضعية الصعبة التي يمر بها النادي في سلم الترتيب، غير أني مؤمن بقدرة المجموعة، على بلوغ هدف البقاء في نهاية الموسم». وفي ذات الإطار المتعلق بموضوع الانتدابات، فقد وضع الرئيس قرعيش الطاهر، ملف المنتدب الجديد نبيل بوسماحة كاملا على طاولة الرابطة، بهدف تأهيله رسميا في صفوف ناديه، رغم أن اللاعب وقع أيضا في فريق ثان هو نصر حسين داي.
 وقد فاجأ قرعيش الجميع، بتقديم نسخة من فسخ عقد اللاعب مع فريقه شبيبة الساورة.
 وأمام هذه المستجدات، لم يجد رئيس الرابطة عبد الكريم مدوار أي خيار سوى استدعاء اللاعب بوسماحة ورئيس «الدياربيتي» قرعيش وأخيرا رئيس النصرية ولد زميرلي، على أمل إيجاد حلا نهائيا لهذه الإشكالية. إلى ذلك، قال اللاعب بوسماحة أنه يفضل الالتحاق بصفوف الفريق العاصمي، رغم توقيعه رسميا في صفوف الدفاع.
هذا، ولا يزال الرئيس قرعيش، يأمل في الحصول على الموافقة النهائية لمهاجم مولودية العاصمة بن عثمان، من أجل ضمه إلى صفوف النادي في اليوم الأخير من التحويلات الشتوية.
 ويأتي ذلك، في ظل رفض اللاعب السابق لوفاق سطيف والإفريقي التونسي، اللعب في صفوف «الدياربيتي» بسبب الوضعية الصعبة في سلم العام للترتيب.
 وحسب ما قالته مصادرنا، فإن المسؤول الأول عن النادي سيحاول إقناع ابن تيارت التوقيع في هذه الساعات، لاسيما بعد موافقة المدير الرياضي كمال قاسي السعيد على تحويله في شكل إعارة لمدة ستة أشهر.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى