شبيبة الساورةالأهلي المصري (سهرة الغد سا20)
ستكون شبيبة الساورة أمام حتمية الفوز، بلقاء الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسة رابطة أبطال إفريقيا، عندما تستضيف سهرة الغد في بشار، الأهلي المصري، وهذا للحفاظ على حظوظ التأهل لربع النهائي، لاسيما بعد الخسارة الثقيلة التي منيت بها في الجولة الأولى بتنزانيا أمام نادي سيمبا.
وسيستعيد ممثل الجنوب الكبير غدا، خدمات اثنين من أهم ركائزه وهما الحارس ناتاش ولاعب الوسط بوشيبة، اللذان غابا أمام سيمبا بداعي العقوبة.
وسيكون المدرب نبيل نغيز، تحت الضغط في هاته المباراة، حيث أن أي تعثر جديد سيجعله على كرسي قاذف ،في ظل استياء الأنصار ومقربي الفريق من بعض خياراته في المدة الأخيرة، لاسيما بعدما تكبدت الشبيبة أربع هزائم متتالية، ما بين منافسات كأس الجمهورية والبطولة ودوري الأبطال.
إلى ذلك، سيعقد نبيل نغيز رفقة مدرب الأهلي لاسارني منتصف نهار اليوم، ندوة صحفية في المؤتمر التقديمي للمواجهة.
عبد الجليل

•الأحوال الجوية تؤخر رحلة المصريين إلى بشار
وصل وفد الأهلي المصري إلى مدينة بشار في ساعة متقدمة من صبيحة أمس، بعد تأخر موعد الرحلة الجوية من مطار هواري بومدين بسبب سوء الأحوال الجوية، علما أن لاعبي «فريق القرن»، مكثوا لساعات بأحد فنادق العاصمة القريبة من المطار، وأجروا حصة استرجاع بحديقة الفندق.
 نشير إلى أن رئيس مجلس إدارة الشبيبة، مامون حمليلي كان في استقبال وفد الأهلي بمطار بشار.
• غيابات عديدة في صفوف الأهلي
ستعرف تشكيلة الأهلي المصري غيابات كثيرة، تتمثل في سعد الدين سمير وأحمد فتحي وحسام عاشور وهشام محمد والثلاثي الهجومي وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن، فضلا عن المدافع المالي ساليف كوليبالي، الذي التحق مؤخرا بنادي الشرطة العراقي.
• الأهلي حصل على 5 أشرطة لمباريات الساورة
أخضع عشية أمس، المدرب الأوروغوياني للأهلي مارتن لاسارني لاعبيه، لحصة فيديو قام خلالها بتحليل نقاط قوة وضعف ممثل الكرة الجزائرية، وحصلت إدارة الأهلي على 5 أشرطة، تخص مباريات الساورة الأخيرة بما فيها مواجهة السبت الماضي أمام سيمبا.                                   
جمعها: عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى