برمج مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، مباراة تطبيقية بين الفريق الأول والرديف تلعب غدا، بسبب تعذر إيجاد منافس لملاقاته وديا، في ظل البرمجة الجديدة التي وضعتها الرابطة المحترفة، لمباريات الجولتين الثامنة عشرة والتاسعة عشرة من الرابطة الأولى.
وسيكون الهدف الأول من المباراة، إبقاء اللاعبين في جو المنافسة، والأكثر العمل على تصحيح الأخطاء المسجلة، في اللقاء الأخير أمام مولودية الجزائر في ملعب  5 جويلية.
ولم يسجل وسط الميدان الدفاعي محمد يحيي دلاهي مشاركته في الحصص الأخيرة، وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن اللاعب السابق للنادي الصفاقسي التونسي، تحصل على رخصة من إدارة الرئيس قرعيش للعودة إلى بلاده موريتانيا، حتى يتسنى له جلب عائلته الصغيرة، وينتظر عودته من جديد للتدريبات بداية من الغد الجمعة.
ولم يتدرب في الحصة الأولى ليوم أمس، الموريتاني الأخر محمد عبد الله سوداني.
وحسب ما قاله مصدر من الفريق، فإن اللاعب سيباشر  اليوم التدريبات، وفق برنامج عمل خاص، لتطوير مستواه من الجانب البدني.
ويغيب حاليا المهاجم بن ساحة عن تدريبات النادي، بعد منحه راحة أولية لمدة أربعة أيام، على أن يخضع اليوم لفحوصات جديدة للتأكد من مدى تعافيه من الإصابة، التي يشكو منها على مستوى الركبة.
وقال الرئيس قرعيش الطاهر في تصريح للنصر، أنه يأمل في نجاح
الرباعي الجديد، ويتعلق الأمر بقلب الدفاع شايب الدور ولاعب الوسط بلحسن والموريتاني يحيي دلاهي ومواطنه سوداني، مضيفا أنه حاول انتداب أحسن العناصر.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى