مسؤولو  لاصام غاضبون من تصرف سيلا
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة جمعية عين مليلة غاضبة من متوسط الميدان عصمان سيلا، عقب تصرفه في لقاء شباب قسنطينة والضيف الكونغولي تي بي مازمبي سهرة السبت الماضي، حيث لم تهضم رقصاته عقب صافرة النهاية، باعتبار أنها أتت بعد سويعات قليلة، من تعثر لاصام أمام أولمبي المدية. ورغم إقرار المكتب المسير لجمعية عين مليلة، بأن سيلا يعد أفضل صفقة أبرمتها إدارة جمعية عين مليلة، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بالنظر إلى المستويات التي يبصم عليها، إلا أن الرئيس شداد بن صيد سيقوم باستدعائه إلى مكتبه، من أجل مطالبته بتفسيرات حول ما حدث بملعب الشهيد حملاوي سهرة السبت الماضي.
وسيكون البوركينابي مطالبا بإقناع المسؤولين، بالتصرفات التي قام بها عقب صافرة نهاية لقاء السنافر، كونها قد مست بمشاعر الأنصار والمحبين، الذي صبوا جام غضبهم على اللاعب، عقب مشاهدة رقصاته في مقاطع الفيديو، التي تم تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. هذا، ولن تحرم الإدارة اللاعب سيلا من حضور مباريات الشباب، ولكن كمتفرج وليس مشجع، كما كان الحال في المباراة الأخيرة أمام مازيمبي، خاصة وأن البوركينابي بات مرتبطا بعقد مع الجمعية، وعليه احترام مشاعر العقارب الذي يكنون له محبة خاصة، في ظل مردوده المتميز.
على صعيد آخر، أفادت مصادر عليمة بأن الرئيس شداد بن صيد، منزعج للغاية لتواصل النتائج السلبية، إذ سيستدعي المدرب سليم مناد لمكتبه لمطالبته بتفسيرات حول الأداء الباهت المقدم من رفاق صيام، خاصة خلال مباريات داخل الديار، إذ عجز الفريق عن تذوق الانتصارات منذ وقت طويل، وهو ما من شأنه أن يهدد مكانة لاصام في الرابطة الأولى. هذا، وأرجع الطاقم الفني التعثر الأخير أمام أولمبي المدية إلى سوء أرضية ميدان ملعب زوبير خليفي، إذ يفكر رفقة اللاعبين في العودة إلى ملعب أول نوفمبر بباتنة، كونه أفضل بكثير. علما وأن التشكيلة قد عادت عشية أمس إلى أجواء التدريبات، تحسبا للتحضير لمباراة القمة أمام شبيبة القبائل.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى