رئيـــــس الأهــــلي يستشعـــــــر الخطـــر  قبـــل ديربي الثلاثاء
برمج رئيس أهلي البرج أنيس بن حمادي، اجتماعا مع لاعبيه يريد من خلاله وضع النقاط على الحروف حول عدد من المواضيع، أبرزها النتائج السلبية المسجلة في الأسابيع الماضية، آخرها الانهزام أمام نصر حسين داي.
ويريد الرجل الأول ببيت أهلي البرج، استغلال فرصة لقاء عناصر تشكيلة المدرب دزيري، من أجل دعوة رفقاء عثماني لضرورة وضع حد لنزيف النقاط، وتحقيق الفوز في اللقاء القادم هذا الثلاثاء، أمام الضيف دفاع تاجنانت، حيث يتمنى المسؤول الأول عن النادي، أن تكون هذه المواجهة «محطة إقلاع» لفريقه في مرحلة العودة.
وتجري التشكيلة تحضيراتها لمباراة الجولة العشرين، بتعداد مكتمل بعد منح الطاقم الطبي، الضوء الأخضر لكل من عيسى الباي ومليكشي للعودة مجددا إلى التدريبات، بعد تعافيهما من الإصابة التي منعتهما من المشاركة في اللقاء الأخير.
 وبدوره، فإن المهاجم مفتاحي سيعود للتدرب بصورة طبيعية في الأسبوع الجاري، رغم تعرضه لكسر على مستوى الأنف في ملعب 20 أوت بالعاصمة.
وقال مصدر من العارضة الفنية، إن المدرب الأول دزيري، يرغب في إجراء بعض التغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها، ولا يستبعد حتى تغيير طريقة اللعب في مواجهة الجار دفاع تاجنانت، من خلال انتهاج خطة هجومية محضة، مادام أن الفريق لن يكون أمامه أي خيار، سوى الفوز أمام منافس مباشر في حسابات البقاء.
وأضاف مصدرنا أن اللاعب الدولي السابق، قد يدفع بخدمات رأسي الحربة جحنيط وبيديمبو سويا، على أمل التجسيد الأمثل للفرص، وزيارة شباك حارس «الدياربيتي»، في وقت مبكر من عمر المباراة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى