إدارة وداد تلمسان تبرر السقوط بخيانة بعض اللاعبين
اتهمت إدارة وداد تلمسان بعض اللاعبين بالتسبب في سقوط الفريق إلى بطولة الهواة، بسبب رفع أرجلهم في عدد من المباريات، وقال رئيس فرع كرة القدم لكحل حنفي بأن الإدارة على علم بخيانة هؤلاء، لكنها لا تملك الأدلة الكافية للكشف عن أسمائهم، أما بخصوص مستقبل الفريق فقد أكد لنا حنفي بأن الوداد سيبقى الموسم القادم تحت نظام الاحتراف وستواصل الشركة الرياضية تسييره، وفيما يخص الطاقم الفني فقد كشف لنا بأن المدرب عبد الرحمان مهداوي أبدى نيته في مواصلة العمل مع الزيانيين، على أمل قيادتهم إلى تحقيق الصعود والعودة للرابطة المحترفة.
وقال حنفي بأن مجلس الإدارة سيعقد قريبا اجتماعا هاما لتشريح الوضع وتقديم الحصيلة بالأرقام، وفيما لم يتحدث عن نية الإدارة الحالية في الانسحاب، إلا أنه أكد بأن باب الترشح يبقى مفتوحا إذا كان هناك من يرغب في قيادة سفينة الفريق.
وفي سابقة أولى من نوعها منح الطاقم الفني للوداد لاعبيه فترة راحة قصيرة، قبل استئناف التدريبات هذه الأيام رغم انتهاء المنافسة، وهذا من أجل تحديد قائمة المسرحين، والتي سيكون الحارس موجار و المدافع بوعزة ضمنها، بسبب مقاطعتهما للفريق قبل نهاية المنافسة.
وتعالت الأصوات داخل بيت الوداد للمطالبة برحيل المكتب المسير الحالي، لا سيما وأن الأنصار في قمة الغضب وطالبوا بدورهم برحيل جميع من تسببوا في السقوط التاريخي للوداد.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى