حمّار يفتح النار على زكري ويطالبه بإعادة الأموال    
فتح رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، النار على المدرب السابق نورالدين زكري، واصفا إياه بالكاذب، كما أوضح أن تصريحاته التي أطلقها، بعد تقديمه استقالته، تتضمن مغالطات كثيرة، مضيفا بأن الإدارة لن تسمح في حقوق الفريق، سواء الديون القديمة البالغة 750 مليون، إضافة إلى ضرورة إعادة التسبيق الممنوح له أو لبقية أفراد الطاقم الفني الإيطالي، الذي عمل معه لأسبوع.
وذكر حمّار، خلال تدخله عبر أمواج الإذاعة الوطنية، بأن المدرب زكري، كان يتفاوض مع الفيحاء، قبل مباراة إتحاد بلعباس، كما افتعل المشاكل من أجل المغادرة وتغيير الفريق، بسبب الأموال، مع تعمده تغليط الرأي العام، وتساءل عن إمكانية القيام باستخراج تأشيرة السعودية في غضون 48 ساعة، مشيرا عن استحالة ذلك.
هذا، وباشر أمس الأول نبيل نغيز، عمله مع تشكيلة النسر الأسود، بعد توقيعه على عقد لمدة موسم ونصف.
وصرح المدرب الجديد، بأنه سعيد جدا للتوقيع لنادي عريق بحجم الوفاق، مشيرا بأنه سيرفع التحدي، كما شدد بأنه يشجع المواهب الشابة، مضيفا بأنه سيوظف خبرته، سواء في الفرق أو المنتخب الوطني، من أجل التألق مع النسر الأسود، خاصة أنه يعرف أغلب اللاعبين، مع تسطير طموحات الذهاب بعيدا في كأس الجمهورية، مع احتلال مرتبة مشرفة في البطولة، والسعي لمشاركة إفريقية.
هذا، وتم تعيين بدرالدين فلاحي مدربا مساعدا، وعباسن مدربا للحراس، في انتظار المحضر البدني فارس بلخير.                           ر.ت

الرجوع إلى الأعلى