تدريبــــات الوفــــاق مغـلقـــة ونغيـــز يعـــد بالتدارك   
بذلت أمس إدارة وفاق سطيف مساع حثيثة، قصد تسديد ديونها على مستوى الرابطة المحترفة، بغية جلب رخصة المستقدم الجديد إيفياني إيفياني، وذلك من أجل وضعه تحت تصرف المدرب الجديد نبيل نغيز.
وأفاد مصدر مقرب من إدارة الفريق، أن اللاعب الجديد مؤهل رسميا، لكن إجازته محتجزة، إلى غاية تسوية الديون، حسب تصريح رئيس الفريق حسان حمّار.
إلى ذلك، طالب المدرب الجديد نبيل نغيز اللاعبين، بعد نهاية مباراة دفاع تاجنانت، بضرورة طي صفحة هذه الهزيمة، مشيرا بأنه سيسعى لترتيب البيت، مع تحقيق انتصارات في الجولات المقبلة.
وقد قام المدرب الجديد برفع معنويات اللاعبين، التي انهارت بعد نهاية لقاء أمس الأول، خاصة أنهم كانوا يأملون في تحقيق الفوز وإهدائه له.
وصرح المدرب السطايفي، بأنه سيسعى لتدارك الأخطاء المسجلة، بعد وقوفه على مردود التشكيلة خلال شوطي المباراة، خاصة تلك المرتكبة على مستوى الدفاع، حيث سيسعى لترميم المعنويات، خاصة أن الفريق لم يتمكن من تدارك التأخر في النتيجة منذ النصف الأول من الشوط الأول، وأضاف نغيز بأن الإصابات والغيابات أثرت على الفريق أيضا.
كما شرع الفريق أمسية البارحة، في التحضير للمواجهة المقبلة، المرتقبة أمام أولمبي المدية، حيث سيستقبله على أرضية ملعب 8 ماي 45 بسطيف، بداية من الخامسة مساءا، وسيستفيد الوفاق من عودة بعض اللاعبين الغائبين عن مباراة دفاع تاجنانت، خاصة أكرم جحنيط، الغائب بسبب إنذار الاحتجاج.
هذا، ويرتقب أن يتم عرض الوضعية الصحية، لبعض اللاعبين المصابين، الغائبين أيضا عن مباراة دفاع تاجنانت الأخيرة، على الطاقم الفني والطبي على حد سواء، ويتعلق الأمر بكل من ربيعي ونمديل وبانوح، وذلك من أجل تحديد إمكانية إقحامهم أمام أولمبي المدية، خاصة أن غيابهم كان بسبب إصابات بسيطة، كانت تتطلب الراحة فقط.
وتبقى الإشارة في الأخير، أن الإدارة قررت غلق التدريبات، سواء أمام الأنصار أو وسائل الإعلام، بحر الأسبوع الجاري، بحجة ضمان تركيز اللاعبين.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى