قال الطاقم الطبي لأهلي البرج، إن عيسى الباي يشتكي من آلام جديدة على مستوى الكتف، وسيجري فحوصات بالأشعة اليوم السبت، بهدف معرفة نوعية الإصابة التي يشكو منها، والأكثر من ذلك تحديد مدة الراحة التي سيركن لها.
وبخصوص المهاجم بيديمبو، فقد طمأن طبيب النادي حول حالته، حيث أكد أنه لا يعاني من إصابة خطيرة، وبإمكانه استئناف العمل مع المجموعة.
هذا، وعادت مساء أمس تشكيلة أهلي البرج إلى أجواء التدريبات، بعد استفادة اللاعبين من يومين راحة، عقب نهاية مباراة مولودية بجاية.
وشرع المدرب دزيري بلال في العمل الجدي، تحسبا للقاء القادم أمام شبيبة الساورة، حيث سيستغل حصص الأسبوع لضبط التشكيلة الأساسية، خاصة وأن التدريبات ستعرف عودة المصابين، في صورة مليكشي وملال ومفتاحي.
وسيكون طموح الطاقم الفني الاستثمار في المعنويات الجيدة للاعبين، بهدف تحقيق ثالث نتيجة إيجابية على التوالي، بعد الفوز سابقا على حساب دفاع تاجنانت، ثم التعادل مؤخرا خارج الديار أمام «الموب».
وقالت إدارة النادي، إنه بإمكان اللاعبين سحب منحة التعادل أمام «الموب» من الغد، بقيمة عشرة ملايين سنتيم، وتأتي هذه الخطوة بهدف الرفع من معنويات اللاعبين، تحسبا للقاء القادم أمام شبيبة الساورة هذا الجمعة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى