عبّر مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي عن ارتياحه الكبير للفوز الثمين، الذي حققه أشباله أمام منافس مباشر خلق الكثير من الصعوبات لفريقه، مثمنا النتائج الفنية المسجلة في الجولات الأخيرة، والتي مكنت “خضراء الزيبان” من الارتقاء في سلم الترتيب وتقليص الفارق عن متصدر المجموعة، بعد ضمان البقاء بشكل رسمي.
وأشار التقني العنابي في حديثه للنصر، أن النتيجة المحققة تُحتم عليه كمشرف أول على العارضة  الفنية مضاعفة العمل من جميع الجوانب ومعالجة النقائص والهفوات الفردية والجماعية، بالنظر لكون الفريق مقبل على مباريات صعبة خاصة داخل الديار، في ظل ارتفاع حدة الضغط، ما يتطلب تحضيرا مكثفا.
وانطلاقا من قناعته بضرورة المحافظة على سلسلة النتائج الايجابية المحققة، والتي ضاعفت من حظوظ الفريق في العودة مجددا لحظيرة الكبار، أكد لكناوي أن القادم أصعب، خاصة في ظل وجود مجموعة من الفرق الطامحة لتحقيق نفس الهدف، مشيرا في هذا السياق أنه سيسير بقية المشوار مقابلة بمقابلة لتفادي الضغط السلبي على أشباله.
لكناوي الذي ثمن الفوز أمام منافس لم يكن من السهل ترويضه، أشاد مطولا بمردود وتركيز لاعبيه ورغبتهم الشديدة على تحقيق المبتغى، وأكد أنه سيكون دافعا لتحقيق مزيد من الانتصارات في اللقاءات المقبلة، بعد أن لمس وعيا كبيرا وتحملا للمسؤولية من قبل أشباله، مقابل الدعم الكبير من قبل إدارة الرئيس بن عيسى، التي تعمل على تحقيق طموحات الأنصار وتجسيدها في نهاية الموسم.
وفي هذا السياق، طالب لكناوي بضرورة نسيان لقاء بجاية والتفكير من الآن في الموعد المقبل أمام مولودية سعيدة، وبالنظر إلى صعوبة الرهان وأهمية نقاطه شدد على ضرورة التحضير الجيد للمواجهة، حتى تكون المجموعة في وضعية مناسبة من جميع الجوانب وقادرة على العودة بنتيجة مطمئنة. 
ع بوسنة

الرجوع إلى الأعلى