سيغيب عن تشكيلة وفاق سطيف، عشية اليوم المدافع الأيسر هواري فرحاني بداعي العقوبة، فيما سيفتقد الفريق، خدمات لاعبين بسبب الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من أمير قراوي، بعد أن خرج متأثرا بالآلام، خلال المباراة السابقة أمام أولمبي المدية، فيما سيغيب أيضا، الحارس مصطفى زغبة، لكونه تلقى إصابة في الحصة التدريبية لأمسية الأحد، وتأكد الطاقم الطبي، بأنه لن يدخل ضمن حسابات المدرب نبيل نغيز.
وسعى الطاقم الفني، خاصة مدرب الحراس كمال عباسن، إلى تحضير الحارس البديل بولطيف، في وقت أبدى أنصار الفريق، تخوفهم من هذا الأخير، خاصة أنه تأثر كثيرا بنقص المنافسة.
إلى ذلك، ستسترجع التشكيلة كل من نمديل وساعد، مع ضمان شفاء تام لكل من ربيعي وعيبود.
هذا، ويراهن النسر الأسود، على رفع التحدي، من خلال العودة بنصف تأشيرة التأهل، في مباراة ربع نهائي كأس الجمهورية، تحسبا لمباراة الإياب، التي ستجمع بين الفريقين في ملعب 8 ماي 45.
كما عمدت إدارة الفريق، إلى وضع اللاعبين في ظروف جيدة، خاصة خلال فترة التحضيرات، مع ضخ كل المنح وأغلب الأجور الشهرية، من أجل ضمان تحفيزهم، للعودة بنتيجة إيجابية من عنابة.
وأقرّ المدرب المساعد بدر الدين فلاحي، بصعوبة نفس المباراة، مشيرا بأن التحضيرات جرت في أجواء رائعة، خاصة بعد الفوز المحقق أمام أولمبي المدية، مشيرا بأن الطاقم الفني، حاول تحسين معنويات اللاعبين، مع الدخول في منافسة جديدة، وذكر نفس المتحدث، بأن الفريق رفع التحدي، خاصة في ظل عدم وجود وقت كافي للتحضير.
فيما صرح ميلود ربيعي، أن المواجهة هامة، لا سيما أنها تندرج ضمن منافسة كأس الجمهورية، التي لا تعترف بفريق كبير أو صغير، مشيرا بأنه جاهز بصفة كلية للمباراة، لكونه عائد من الإصابة، ودعا الأنصار لضرورة الحضور ودعم التشكيلة بقوة في نفس المنافسة.
جدير بالذكر، أن أنصار وفاق سطيف، انقسموا بين مقاطعين للفريق بسبب النتائج، ومشجعين طالبوا بضرورة الالتفاف حول التشكيلة، خاصة أن الأمر يتعلق بمنافسة كأس الجمهورية.     ر.ت

الرجوع إلى الأعلى