يرغب مدرب أهلي البرج بلال دزيري في الاعتماد على خطة هجومية، تحسبا للقاء الجمعة المقبل أمام الضيف شبيبة الساورة بملعب 20 أوت، خاصة وأنه لن يكون أمام الجراد الأصفر أي خيار سوى الفوز، من أجل إنعاش الحظوظ أكثر في ضمان البقاء.
وسيستفيد اللاعب الدولي السابق من عودة المهاجم مفتاحي، بعد تعافيه من الإصابة، التي تعرض لها على مستوى الأنف، والأكثر من ذلك، ينتظر مشاركة الكونغولي بيديمبو، لاسيما وأنه عاد إلى التدريبات الجماعية، بعد أن أثبتت الفحوصات عدم خطورة إصابته.
هذا، ولا يستبعد اعتماد دزيري على مهاجمين صريحين من البداية، على أمل مخادعة المنافس مبكرا، خاصة وأن أرقام هجوم الأهلي في المواعيد السابقة كانت متوسطة إلى أبعد الحدود، بدليل تسجيل هدف وحيد فقط في المباريات الثلاث الأخيرة.
على صعيد آخر، أكد رئيس أهلي البرج أنيس بن حمادي، أنه سيرصد منحة خاصة للاعبين، في حال نجاحهم في تحقيق الفوز في لقاء الجمعة.
وحسب مصدر من داخل الإدارة، فإن المنحة ستبلغ عشرة ملايين سنتيم على الأقل، والأكثر من ذلك، فإن الرجل الأول في بيت النادي سيسوي أجرة شهرية إضافية، بهدف دفع رفقاء زياد لبذل المزيد من المجهودات في قادم الجولات.
إلى ذلك، ستطرح إدارة الأهلي بداية من يوم الغد التذاكر للبيع في أكشاك ملعب 20 أوت، وينتظر تسجيل حضور قوي من قبل "الجراد الأصفر"، لعدة أسباب أبرزها تحسن نتائج الفريق، وقرار الإدارة بتنظيم "طومبولا" لصالح المشجعين، مع تقديم هدايا قيمة للفائزين في عملية القرعة.
على صعيد آخر، خرج الأنصار المنضوون تحت مختلف رايات مجموعات "الإلتراس"، في اجتماعهم مع إدارة النادي، بقيادة الرئيس بن حمادي والمدير الرياضي بوزناد، بكثير من القرارات المتعلقة بالإجراءات التنظيمية، أبرزها رسم لوحة "تيفو" خاصة بأحد المناصرين المعروفين، في الذكرى السنوية الأولى لرحيله، كما التزم هؤلاء المشجعون بضرورة تجسيد مبدأ الروح الرياضية، دون القيام بأي تجاوزات قد تعرض الفريق إلى العقوبة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى