كشف أمس، حسان حمّار رئيس وفاق سطيف في تصريح للنصر، بأن مقاطعته للفريق خلال الآونة الأخيرة، لتذمره من محيط الفريق، خاصة بالنسبة للمقربين، الذين قال أنهم طعنوه في الظهر.
كما أشار حمار، بأنه فضّل البقاء بعيدا لبعض الوقت، لكنه عاد منذ يومين من أجل ترتيب البيت، مع ضمان التحضيرات المناسبة للمباراة المقبلة أمام إتحاد عنابة، التي تكتسي أهمية كبيرة، لكون الأنصار يرغبون في الذهاب بعيدا في نفس المنافسة، موضحا بأن المشاكل الأخيرة التي طرحت مع الشركة لن تؤثر على التشكيلة، واعدا بإعادة ترتيب بيت الفريق مع نهاية الموسم، مع ضخ دماء جديدة في المكتب المسير والشركة.
نفس المتحدث الذي أكد بأنه يسعى دوما للارتقاء بالفريق، من خلال بذل مجهودات كبيرة سواء من خلال جلب اللاعبين المميزين والسبونسور، لتقديم الدعم اللازم طيلة الموسم، كشف بأنه لم يلقى المساعدة من طرف محيط النادي والمقربين، الذين باتوا يخلقون المشاكل في كل مرّة، لكن مصلحة الوفاق في المرحلة الحالية، تقتضي الصمت إلى غاية نهاية الموسم الحالي.
وأوضح المسؤول الأول على النادي السطايفي أيضا، بأنه سعى لتسوية كل المشاكل العالقة مؤخرا على غرار قضية أمادا، من خلال توقيع بروتوكول الاتفاق مع محامي اللاعب وتسوية مختلف النقاط، قصد سحب القضية.
حمّار، طالب كذلك بضرورة تحمل الجميع لمسؤولياتهم، سواء الطاقم الفني واللاعبين، خاصة أن الإدارة وفرت الإمكانات المادية، وتسديد كل المستحقات، مضيفا بأن الكرة في مرماهم لتحسين نتائج الفريق.
أما بخصوص قضية تأهيل اللاعب إيفياني ، فقد أبرز رئيس الوفاق بأن الإدارة قامت بتسديد قيمة الديون التي على عاتقها لدى الرابطة المحترفة، كما ستقوم بسحب إجازته، مع إعطاء تعليمات للطاقم الفني، قصد تحضير اللاعب المستقدم الوحيد خلال فترة الانتقالات الشتوية، ضمن حساباتها في الأيام المقبلة.
وبعيدا عن تصريحات حسان حمّار، كشفت مصادرنا، بأن إدارة مركب 8 ماي 45، ستطرح 13 ألف تذكرة لمباراة العودة أمام إتحاد عنابة، وسيخصص جانبا منها لأنصار المنافس.                   
 ر.ت

الرجوع إلى الأعلى