شبيبة بجاية (0) – نادي بارادو (0)
فشلت أمس، تشكيلة شبيبة بجاية في تحقيق المبتغى، وتسجيل فوز مريح أمام الضيف نادي بارادو بمناسبة ذهاب ربع نهائي كأس الجمهورية، قبل موعد لقاء رد الزيارة المرمج بعد 3 اسابيع من الأن.
وانتهى لقاء شبيبة بجاية ونادي بارادو بالتعادل السلبي، وهي نتيجة تخدم الفريق الزائر قبل إجراء مباراة العودة المرتقبة بعد ثلاثة أسابيع بملعب عمر حمادي.
الشوط الأول لم يرق إلى المستوى المطلوب، من حيث المردود وعرف احتجاجات متكررة من قبل المحليين، على قرارات الحكم بصيري، رغم أن الفريق البجاوي، كان السباق إلى تهديد مرمى المنافس، عن طريق أدرار الذي أتيحت له في الدقيقة 15 فرصة لفتح باب التسجيل، بعد خطأ ارتكبه الحارس موساوي، حيث أخطأ المرمى ومرت كرته ببضع سنتيمترات.
وجاء رد الفريق الزائر في محاولتين، كان ورائهما كل من طاهري ونعيجي وكاد أن يفتتحا باب التسجيل في الدقيقتين 27 و 30.
 وعادت تشكيلة الشبيبة في الدقيقة 33 لتهديد مرمى «الباك» عن طريق بايتاش، الذي وجه تسديدة قوية أخطأت المرمى، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.
في المرحلة الثانية، ارتفع نسق اللعب خاصة من جانب أصحاب الأرض، الذين كثفوا من محاولاتهم بحثا عن هدف يحررهم وهددوا مرمى الزوار في  (53)، عن طريق دواجي الذي أنهى لقطة جماعية بتسديدة قوية، مرت على إثرها الكرة فوق العارضة الافقية بقليل.
وفي الدقيقة 69،  كاد المدافع المحوري علالي، أن يفتتح باب التسجيل براسية محكمة إذ جانبت كرته القائم.
 رد فعل تشكيلة «الباك» جاء سريعا، حيث قام لوصيف بعمل فردي من الجهة اليمنى ومرر الكرة على طبق لبن عياد، هذا الأخير ضيع هدفا محققا أمام براعة الحارس علوي.
 الدقائق الأخيرة كانت مثيرة وكاد فيها الفريق المحلي، أن يخادع ضيفه في مناسبتين، لولا براعة الحارس موساوي، الذي تصدى بأعجوبة لرأسية بوغانم.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى